العد التنازلي يبدأ لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1

العد التنازلي يبدأ لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1

المصدر: إرم نيوز - أبوظبي

يبدأ العد التنازلي لانطلاق سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2016 في أبوظبي، واعتباراً من يوم الخميس الموافق 18 أغسطس يتبقى تحديداً 100 يوم لانطلاق السباق، لذا تحث حلبة مرسى ياس عشاق سباق الفورمولا1 على حجز تذاكرهم قبل فوات الأوان ونفاد تذاكر الحدث الرياضي والترفيهي الأكبر في المنطقة والحافل بالفعاليات الترفيهية التي تنظم طوال عطلة أسبوع السباق.

وتعود أجواء الإثارة والتشويق التي حلبة سباق جائزة الاتحاد الكبرى للفورمولا1 مع انطلاق الجولة الأخيرة لسباق الجائزة الكبرى البلجيكي في 26 أغسطس، والذي يسجل اختتام الموسم النهائي للإثارة في أبوظبي، ومن المتوقع أن تباع أغلب التذاكر بسرعة فائقة.

كما وكشفت حلبة مرسى ياس أن تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2016 تشهد إقبالاً كبيراً في حجم المبيعات، إذ بيعت مجموعة من فئات تذاكر السباق بأكملها خلال هذا الصيف، ومن ضمنها فئة تذاكر وجبة منتصف النهار المخصصة ليوم الجمعة وفئة تذاكر الأيام الثلاثة على المدرج الغربي.

وبهذه المناسبة تدعو حلبة مرسى ياس المقيمين في الدولة والزوار القادمين من مختلف أنحاء العالم إلى الإسراع بحجز التذاكر لحضور سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2016 في أبوظبي.

وأدخل منظمو السباق هذا العام عرض برنش يوم الجمعة على الشرفة المطلة على مسار السباق في مبنى شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات، وتتيح هذه التذاكر لحامليها فرصة الاستمتاع بإثارة سباق جائزة أبوظبي الكبرى على بعد أمتار قليلة من حلبة الفورمولا1 وهي متاحة للحجز عن طريق الموقع الرسمي للحلبة.

ومن المتوقع تسليم التذاكر بتاريخ 20 سبتمبر للأشخاص الذين أقدموا على حجز تذاكرهم، وتسير الاستعدادات لاستضافة السباق على حلبة مرسى ياس لاستقبال الزوار الذي ينتمون لأكثر من 170 دولة.

تسعى حلبة مرسى ياس دائماً لتحسين مستويات الخدمة لعملائها، لذا تقدم حلبة مرسى ياس لمحبي رياضة الفورمولا 1 تجربة رقمية تفاعلية مميزة، وقد أعلنت الحلبة عن توفر تطبيق ”YasHUB“ المحدث لعام 2016 مع خدمة ”AskYas“ اسأل ياس، لتوفير المزيد من الخيارات التي تتيح للزوار التخطيط والتحضير لكل الفعاليات التي تقام في المناطق الترفيهية، كما سيساهم التطبيق بإطلاعهم على آحدث الأخبار وآخر مجريات السباق، بالإضافة إلى توفير أجهزة محاكاة للواقع الافتراضي.

وإلى جانب متابعة إثارة الجولة الختامية لبطولة العالم للفورمولا1، توفر تذاكر السباق لحامليها فرصة الاستمتاع بمجموعة واسعة من الفعاليات الترفيهية الإضافية، من ضمنها حفلات مهرجان ياس لما بعد السباق التي تقام في ميدان دو على جزيرة ياس وتحييها مجموعة من الفرق الموسيقية الكبرى ونجوم الغناء العالميين مثل فرقة ذا كيميكال بروذرز التي تحيي حفلة يوم الجمعة 25 نوفمبر، والنجمة العالمية ريانا التي تحيي حفلة يوم الأحد 27 نوفمبر، لتكون أبوظبي المحطة الوحيدة في الشرق الأوسط لجولتها الغنائية العالمية التي تحمل عنوان ”أنتي وورلد“، كما سيعلن المنظمون عن مزيد من أسماء الفنانين الذين سيشاركون في إحياء حفلات ما بعد السباق.

كما سيتمكن حاملو تذاكر السباق من دخول المرافق الترفيهية على جزيرة ياس مثل ياس ووتر وورلد وعالم فيراري أبوظبي بشكل مجاني خلال عطلة أسبوع السباق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة