بطل أولمبي بريطاني يخطب صديقه في كوباكابانا (صور)

بطل أولمبي بريطاني يخطب صديقه في كوباكابانا (صور)
2016 Rio Olympics - Athletics - Final - Men's 20km Race Walk - Pontal - Rio de Janeiro, Brazil - 12/08/2016. Tom Bosworth (GBR) of Britain reacts. REUTERS/Damir Sagolj FOR EDITORIAL USE ONLY. NOT FOR SALE FOR MARKETING OR ADVERTISING CAMPAIGNS.

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

طلب البريطاني توم بوسورث، المشارك ضمن فريق بريطانيا لألعاب القوى والمتخصص في سباق 20 كيلومترا /مشي، الزواج من صديقه هاري دينيلي على شاطئ كوباكابانا الشهير في ريو دي جانيرو.

وبات بورسورث، البالغ عمره 26 عاما، أول رياضي بريطاني في ألعاب القوى يعلن مثليته الجنسية، وقد علق على حسابه في تويتر، قائلا: ”قال نعم!“، في إشارة إلى موافقة صديقه على الزواج منه.

Tom Bosworth proposes to Harry Dineley a fellow Olympic athlete

وشارك بوسورث في سباق 20 كيلومترا /مشي في أولمبياد ريو وحل سادسا، في السباق الذي فاز بلقبه الصيني وانغ تشين ليتوج بالميدالية الذهبية وحل مواطنه كاي زيلين ثانيا وفاز بالفضية، يوم الجمعة الماضي.

وبوسورث هو حامل الرقم القياسي البريطاني في المشي ثلاث مرات، وقد أعلن مثليته الجنسية العام الماضي.

Tom Bosworth, of Britain, leads the pack halfway through the Mens 20 K race walk at the 2016 Summer Olympics in Rio de Janeiro, Brazil, Friday, Aug. 12, 2016. (AP Photo/Robert F. Bukaty)

وكانت فتاة برازيلية متطوعة في ريو وشغلت منصب مديرة أحد الملاعب أعلنت موافقة صديقتها لاعبة منتخب البرازيل للرغبي للسيدات على الزواج منها، واحتفلا سويا في الملعب بعد نهاية المنافسات وسط احتفالات الزملاء والأصدقاء.

وقال بوسورث إن زملاءه في الفريق البريطاني أبدوا مساندتهم له، حتى البطل الأولمبي محمد فرح الذي لم ينزعج عندما أخبره بأنه مثلي الجنس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com