كيف تجني 700 دولار يوميًا من عضلات جسدك؟ – إرم نيوز‬‎

كيف تجني 700 دولار يوميًا من عضلات جسدك؟

كيف تجني 700 دولار يوميًا من عضلات جسدك؟

المصدر: واشنطن - إرم نيوز

كشف روس ديكرسون، أحد أشهر المدربين وعارضي كمال الأجسام على موقع ”إنستغرام“، أنه يجني 500 جنيه استرليني (حوالي 700 دولار) في اليوم الواحد، من خلال نشر صور جسده وعضلاته في صفحته الشخصية التي يتابعها 1،3 مليون متابع.

ويحصل ديكرسون على الأموال عبر مصدرين، هما الإعلان عن المنتجات، والتسويق لبرامج اللياقة البدنية الخاصة به، شأنه في ذلك شأن عدد كبير من الأشخاص في موقع ”إنستغرام“ وغيره من مواقع التواصل الاجتماعي.

ويقول ديكرسون: ”في كل مرة أنشر فيها، أحاول تحصيل أكبر قدر من المال، أحاول جذب الكثير من مستخدمي إنستغرام إلى موقعي الخاص، هذا هو هدفي الأساسي في كل مرة“.

ويتابع: ”ببساطة أجني المال من خلال الموقع (الحميات الغذائية وأنظمة اللياقة البدنية)، الأمر بسيط وسريع ويجلب أموالاً كبيرة، أقل يوم أربح فيه حوالي 500 جنيه إسترليني“.

ويظهر في حساب ديكرسون منتجات منوعة، ويحصل في بعض الأحيان على 300 دولار لمجرد الإعلان عن منتج لمدة ساعتين فقط، ثم يقوم بحذف الإعلان بعد ذلك، وكلما ظلت الصورة لمدة أطول، كان جني الأرباح أكبر.

وعرضت مجلة ”فوربس“ الأمريكية نموذجًا آخر للنجاح على موقع ”إنستغرام“، مشيرة إلى أن زانا فان دايك تحقيق نجاح مشابه لديكرسون من خلال حسابها الرياضي، والتي استطاعت عقد صفقات رعاية مع شركات كبرى كأديداس وميكروسوفت وغيرها.

ونقلت المجلة عن فان دايك قولها: ”الشركات بدأت في مراسلتي من خلال البريد الإلكتروني الذي وضعته في حسابي، ومن ثم يراسلونني ويسألونني التعاون معهم، في البداية كانت العملية مجانية مقابل تبادل بالمنشورات، لكن كلما كبرت وزاد متابعوك، فإن الأمر يتحول إلى مشاريع مشتركة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com