”الوحش“ هول يقوم بتجربة مميتة تدخله التاريخ (فيديو)

”الوحش“ هول يقوم بتجربة مميتة تدخله التاريخ (فيديو)

المصدر: متابعات - إرم نيوز

أصبح إيدي هول الشخص الأول على مستوى العالم الذي يتمكن من رفع 500 كيلوغرام، لكنه فقد الوعي بعد ذلك إثر انفجار الأوعية الدموية في دماغه.

وتمكن رجل Stoke-on-Tent القوي، الملقب بـ“الوحش“، من تحقيق هذا الإنجاز المذهل في ساحة ليدز في أثناء نهاية الأسبوع، لكنه اعترف أيضًا أنه أوشك على الموت.

رفع هول في البداية 465 كيلوغرامًا، لكن اثنين من منافسيه تمكنا من القيام بالمِثل، مما دفعه لزيادة الوزن المرفوع مرة أخرى.

وتظهر لقطات فيديو تفاصيل الإنجاز الذي حققه هول، حيث التقط نفسًا عميقًا أمام الحشد تأهبًا للتحدي، وقام برفع نصف طن متري وتمكن بذلك من كسر الرقم القياسي العالمي، لكنه سقط على ركبتيه بعد الرفعة بسبب انفجار الأوعية الدموية في دماغه ونزيف بالأنف.

وصرح هول، البالغ من العمر 28 عاما، في وقت لاحق: “ قتلني هذا تقريبا، الضغط على جسدي كان سرياليًا، مما أفقدني وعيي، ونزف أنفي أيضا، ليس من الصحي القيام بأمر مشابه لذلك، لكنني فعلته. أنا متأكد من بقائه في كتب التاريخ لفترة طويلة من الوقت“.

وأضاف هول: ”هذا الشعور العظيم المشابه لهبوط أول رجل على القمر ووللرقم القياسي الذي سجله أول من ركض ميلًا في أقل من أربع دقائق. الآن أنا أول من يرفع نصف طن مميت. إنه أمر عظيم وأنا سعيد بكوني جزءًا منه“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com