الأسطورة الراحلة ”تشاينا“ من المصارعة إلى الإباحية (صور)

الأسطورة الراحلة ”تشاينا“ من المصارعة إلى الإباحية  (صور)

المصدر: محمود صبري- إرم نيوز

صدمة كبيرة أصابت الوسط الرياضي العالمي، وتحديدًا في عالم المصارعة الحرة، بعد نشر خبر وفاة المصارعة الشهيرة الأسطورية تشاينا عن عمر يناهز 45 عامًا.

فمن تكون تلك المصارعة التي وصفت في حينها بأعجوبة العالم التاسعة خلال أيامها في الحلبة ؟.

نشرت صحيفة ”ميرور“ البريطانية تقريرًا مطولًا عن المصارعة الراحلة، والتي أفيد بأنها توفيت بجرعة زائدة، حيث تناول التقرير مختلف المنعطفات والمنحنيات التي عاشتها النجمة في مشوارها المهني، الذي حقق لها شهرة ولمعانًا كبيرًا، والذي سرعان ما انطفأ ليسدل الستار عن حياتها في ريعان شبابها.

7

بدأت تشاينا حياتها كلاعبة صلدة قوية في اتحاد المصارعة WWE، وحققت نجاحًا كبيرًا وشهرة، لاسيما بسبب الشبه الكبير بينها وبين نجمة المسلسل الأسطوري ”زينا“، إلا أن الشهرة انطفأت في المرحلة الثانية من عمرها خارج الحلبة ودخولها عالم العراء والجنس، والتي انتهت بمشاكل مع الإدمان.

وإليكم حياة النجمة تشاينا في سطور، في ظل المنعطفات الرئيسة التي صنعت أسطورة المصارعة الراحلة تشاينا:

اتحاد المصارعة WWE

ظهرت تشاينا لأول مرة في حلبة الـ WWE  العام 1997.

وبعد تدريبات قاسية على أيدي أيقونة المصارعة القاتل كوالسكي، سرعان ما اشتهرت باسم الحارسة الخاصة للنجم تريبل إتش.

كما أنها ظهرت في الحلبة، ضد كبار الأسماء في عالم المصارعة، ومن بينهم الصخرة، والحانوتي وستون كولد ستيف أوستن.

وفي أكتوبر 1999، صنعت تاريخًا جديدًا، عندما أصبحت أول بل المرأة الوحيدة حتى الآن التي فازت ببطولة الـ WWE للقارات.

وبعد عام ونصف، حصلت على بطولة WWE للسيدات أمام 67 ألف مشجع في راسلمانيا، 17 في أبريل 2001.

3

3 (1)

فضيحة WWE

فسخت تشاينا بشكل صادم، عقدها مع الـ WWE في العام 2001، والسبب في ذلك هو عودة صديقها تريبل إتش لصديقته السابقة ستيفاني مكماهون، ابنة مالك اتحاد WWE فينس ماكماهون، ومن ثم تمت الإطاحة بها من الحلبة.

بلاي بوي

اتجهت تشاينا لعالم الجنس والأنوثة، حيث تعاقدت مع مجلة بلاي بوي في نوفمبر، وحققت صورها واحدة من أفضل مبيعات المجلة في كل العصور في العام 2000.

وفي أعقاب الشعبية الكبيرة لصورة تشاينا على غلاف المجلة، ظهرت مرة أخرى بصورة عارية للمجلة في العام 2002.

كما عملت في وقت لاحق مع بلاي بوي في فيلم وثائقي للكبار، بعنوان ”عراء جوان لورير: من المصارعة السوبر ستار إلى الأميرة المحاربة“.

6

تليفزيون الواقع

بعدما تركت اتحاد الـ WWE، بدأت تشاينا العمل في برامج تليفزيون الواقع، وظهرت أمام الكاميرا في العام 2005، وقد حقق مسلسلها نجاحًا كبيرًا.

شريط جنسي

رغم المشاكل بينهما، طرحت تشاينا وصديقها شون شريطهما الجنسي معًا في العام 2004، والذي حمل عنوان ”ليلة في الصين“، وقد بيع من الفيلم أكثر من مائة ألف نسخة، وتقاسم فيه بطلا الفيلم الأرباح.

2

الإباحية

بعد نجاح شريطها الجنسي، اندفعت تشاينا للعمل بمهنة الإباحية لكامل الوقت، لتكتب نهاية قصة المحاربة التي بدأت في حلبة المصارعة وانتهت في أشرطة الأفلام الجنسية.

السنوات الأخيرة

أصيبت تشاينا في السنوات الأخيرة من مشوارها المهني بداء الإدمان، والذي تفيد الأنباء بأنه كان سببًا في وفاتها بجرعة زائدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com