تعرف على أقوى عروض ”ريسلمانيا 32“ – إرم نيوز‬‎

تعرف على أقوى عروض ”ريسلمانيا 32“

تعرف على أقوى عروض ”ريسلمانيا 32“

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

يتطلع عشاق مصارعة المحترفين WWE ليلة مصارعة ”ريسلمانيا 32“ التي ستقام يوم الأحد المقبل في دالاس بتكساس الأمريكية في حضور نحو مئة ألف متفرج يعشقون المصارعة.

يشمل العرض الذي سيستمر لست ساعات مباراة تستغرق ساعتين هي الأضخم في العرض بين ”ذا روك“ وستيف اوستن.

وفيما يلي المباريات المقررة في هذه الليلة المثيرة التي تضم كل النجوم:

wwe1_2771587a

نزال لقب WWE للوزن الثقيل بين تريبل اتش ورومان رينز

الخلاف مشتعل بين البطلين منذ فترة طويلة ، وشهدت الشهور الماضية تصريحات نارية بين الطرفين تمهيدا لهذا النزاع التاريخي الذي يسعى من خلاه رومان رينز لإنزال تريبل إتش من على عرشWWE واستعادة اللقب.

استطاع رومان رينز بصعوبة أن يخطف بطولة WWE للوزن الثقيل بعد صراع طويل مع ستيفاني ماكمان وتريبل اتش، إلا أن رفضت ذلك تماما وحاولت أن تسحب منه تلك البطولة بكل الطرق.

ونجح تريبل اتش في خطف اللقب ومنذ تلك اللحظة بدأ رومان رينز بشراسة أن يدافع عن حلمة باستعادة البطولة من جديد ولكن اعتداءات تريبل اتش منعته من ذلك.

خلال الفترة الأخيرة تطور الصراع بين تريبل اتش ورومان رينز إلى مراحل مرعبة بعد أن تسبب كل منها في إسالة دماء الآخر خلال عروض راو على مدار الأسابيع الماضية.

شين مكمان وأندرتيكر

المعركة بين شين ماكمان وأندرتيكر لها خصوصية مختلفة ، حيث ماكمان بعيد عن النزالات منذ فترة طويلة وظهوره من جديد جاء من أجل إثبات قدراته والعودة من جديد لكنها اصطدم بقرار إقامة المباراة في قفص حديدي وبلا قوانين وهو ما جعل شين ماكمان الغائب لسنوات كثيرة يخضع لتدريبات كثيرة ومكثفة من أجل المنافسة بشكل قوي أندرتيكر.

بروك ليسنر ودين أمبروز

المعروف عن بروك ليسنر أنه استطاع أن يدمر كل الثوابت والأساطير في عرض ريسلمانيا ولكن هذه المرة سوف يواجه نجم هو الأكثر جنونا في WWE وهو دين أمبروز.

هذه المعركة بدون قوانين ومسموح فيها كل شيء ومع جنون كل من المتسابقين يصبح هذا النزال الأكثر جنونا في عرض رايسلمانيا.

wwe4_2771590a

شارلوت (البطلة) وساشا بانكس وبيكي لينش

الثلاثي تحول من الصداقة للعداء أكثر من مرة وأحدثوا جميعا ثورة في عالم منافسات المصارعة الحرة للسيدات.

فهذا اللقب حاول الكثيرين خطفه ولكن دون جدوى وهو ما جعل الصديقتان بيكي لينش وساشا بانكس تحاولان خطف هذا اللقب من شارلوت ولكن المنافسة على اللقب أثرت على صداقتهما في بعض الأحيان وهو ما وصل بالأمر إلى الإعلان عن إقامة نزال ثلاثي بين شارلوت وبيكي لينش وساشا بانكس على لقب السيدات.

معركة على لقب التاج تيم بين ذا نيو داي (البطل) و اتحاد الأمم

فريق ذا نيو داي البطل سيواجه اتحاد الأمم على لقب التاج تيم ، وخلال عرض ريسلمانيا سيتحدد البطل الجديد ، حيث يسعى اتحاد الأمم المكون من شيموس وكينج باريت والبيرتو ديل ريو وروسيف لإنزال ذا نيو داي من على عرش البطولة.

معركة الانتركونتننتال

سبعة نجوم يتنافسون على اللقب الذي يحمله كيفن أوينز ، حيث سيواجهه سامي زين ودولف زيجلر وذا ميز وسين كارا وستاردست وزاك رايدر.

معركة اي جي ستايلز وكريس جيريكو

هو النزال الأول لاي جي ستايلز في ريسلمانيا كما أنه يريد إثبات قدراته بهزيمة كريس جيريكو حتى يثبت أنه جدير بالعودة إلى منافسات WWE

لقب الولايات المتحدة بين كاليستو ورايباك

خطف كاليستو لقب بطولة الولايات المتحدة بشكل مفاجئ ويريد أن يثبت جدارته بذلك خاصة أنه نجح بالفعل في الاحتفاظ باللقب قبل ان يطلب رايباك منازلته في رايسلمانيا.

واعتبر رايباك أن هذه الفرصة ستكون سهلة أمامه خاصة مع فارق القوة والخبرة بينه وبين كاليستو، وبالفعل وافق كاليستو على هذا التحدي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com