حلبة مرسى ياس تدعو زوارها إلى عالم السرعة الفائقة في أبوظبي
حلبة مرسى ياس تدعو زوارها إلى عالم السرعة الفائقة في أبوظبيحلبة مرسى ياس تدعو زوارها إلى عالم السرعة الفائقة في أبوظبي

حلبة مرسى ياس تدعو زوارها إلى عالم السرعة الفائقة في أبوظبي

أعلنت حلبة مرسى ياس، أمس الأحد، عن طرح تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2016 في أبوظبي.

وتتوافر التذاكر للبيع من خلال العديد من المنافذ، إذ يمكن لمحبي ومشجعي رياضة الفورمولا1 الحصول على تذاكرهم إما عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي لحلبة مرسى ياس، أو عبر التواصل مع مركز خدمة العملاء في الحلبة، أو من خلال زيارة أحد فروع فيرجن ميغاستور، أو من أحد الفروع العديدة للاتحاد للطيران المنتشرة في أنحاء العالم أو من خلال منطقة ياس سنترال إكسبريس الواقعة في ياس مول، كما يمكن حجز التذاكر من خلال تطبيق YasHUB الخاص برياضة الفورمولا1 وعبر موقع التواصل الاجتماعي حلبة مرسى ياس، فيس بوك:

وأعلن منظمو سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 للعام 2016 عن تطوير أسلوب ديناميكي في تحديد أسعار تذاكر السباق يهدف إلى منح محبي الفورمولا1 ممن يحجزون تذاكرهم لحضور سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1  بوقت مبكر أفضلية في الحصول على خصومات مميزة، لتشجيع الحضور على حجز التذاكر مبكرًا للاستفادة من أكبر قدر ممكن من الخصومات.

وسيحظى محبو رياضة الفورمولا1 بخصم قدره 30% لفترة محدودة عند شرائهم التذاكر في الوقت الراهن وحتى 31 مايو، وهو أكبر خصم تمنحه الحلبة على أسعار التذاكر منذ انطلاق السباق بنسخته الأولى في العام 2009، بالإضافة إلى خصم قدره 20%، الذي يسري مفعوله ابتداءً من 1 يونيو ويستمر حتى 31 يوليو، وستشمل الخصومات -أيضًا- التذاكر الخاصة بالشركات عند شرائهم في وقت مبكر، ويمنحهم ذلك الاستفادة من نطاق واسع من خدمات الضيافة المتوافرة خلال سباق عطلة الأسبوع.

واعتمدت حلبة مرسى ياس أسلوبًا ديناميكيًا لتحديد الأسعار لتمنح عشاق سباق الفورمولا1 والمنظمات والشركات الفرصة للاستفادة من الخصومات وحجز التذاكر في أسرع فرصة ممكنة ولزيادة التفاعل مع الزوار القادمين من مختلف أنحاء العالم والذين تشهد أعدادهم نموًا متزايدًا عامًا بعد عام.

وقال السيد الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس: "تستضيف حلبة مرسى ياس النسخة الثامنة من سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1 ليكون واحدًا من أضخم الدورات التي تنظمها الحلبة.. ومنذ انطلاق النسخة الأولى من السباق في العام 2009، أصبح من أهم السباقات في بطولة العالم للفورمولا1 لينافس بأجوائه الاحتفالية كلا من سباقي موناكو وسنغافورة على الساحة الرياضية العالمية".

وأردف: "أهلًا بكم في عالم السرعة الفائقة، ويلخص هذا التعبير طموحنا المتواصل في الابتكار والتطوير في حلبة مرسى ياس واهتمامنا بتقديم الأفضل وسعينا الدائم للتميز، وفي كل عام نعمل على تطوير تجربة حضور السباق التي قدمناها في العام الذي سبقه ليحظى ضيوفنا المحليون والعالميون بتجربة مميزة".

وتقدم حلبة مرسى ياس لحاملي تذاكر السباق للعام 2016 مجموعة أفضل من الفعاليات الترفيهية وخيارات الضيافة المتطورة، والتي تشمل مقصورات المرسى، بالإضافة إلى مجموعة من الباقات المفضلة للتذاكر الفردية والتي تشمل تذكرة مخصصة ليوم الجمعة تتيح لحاملها التجول في أرجاء الحلبة.

ويعد سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 للعام 2016 السباق الوحيد في بطولة العالم للفورمولا1 الذي يقام وقت الغروب، ويعود إلى حلبة مرسى ياس أيام 25 و26 و27 نوفمبر من هذا العام.

وبعيدًا عن احداث الإثارة على حلبة السباق، تنظم حلبة مرسى ياس برنامجًا ضخمًا من الفعاليات الترفيهية، والتي تشمل حفلات ما بعد السباق والتي يحييها مجموعة من نجوم الغناء العالميين، تقام هذه السنة وفي جميع المدرجات الخاصة لمشاهدة السباق مجموعة واسعة من المعارض والتحديات والألعاب في مناطق الواحات العامة لتضمن الاستمتاع بالبرامج الترفيهية التي تناسب جميع أفراد الأسرة.

كما يعود مهرجان يا سلام الحافل بالأنشطة الترفيهية والحفلات الغنائية التي تقام في أنحاء مختلفة من إمارة أبوظبي والذي يفوق أي مهرجان تنظمه المدن العالمية التي تستضيف سباقات الفورمولا1 في نسخته الثامنة هذا العام.. وستشهد دورة العام 2016 من المهرجان الذي تنتجه شركة فلاش للترفيه المزيد من الإضافات والاستعراضات الغنائية والترفيهية التي ستمنح رواده ذكريات لا تنسى.

وسيتمتع حاملو تذاكر السباق بمجموعة متنوعة من المزايا الإضافية من خلال "مزايا Y1" والتي تتضمن دعوتين إضافيتين لحفلة ما بعد السباق التي تقام، مساء الخميس المقبل، بالإضافة إلى عرض حصري للمقيمين في دولة الإمارات والذي يتيح الفرصة لأول 15 ألف شخص يحجزون تذاكر السباق في الدولة لدعوة لصديقين لحضور حفلة مساء الجمعة، كما تشمل عروض "مزايا Y1" فرصة الترقية إلى الدائرة الذهبية لحفلات ما بعد السباق.

كما سيحظى حاملو تذاكر السباق بخصم قدره 20% على أسعار تذاكر الدخول العام، بالإضافة إلى خصومات إضافية على قائمة من الفعاليات التي تنظمها فلاش للترفيه.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com