مهرجان Corporate Games يعلن أسماء شركائه الإستراتيجيين في أبوظبي

مهرجان Corporate Games يعلن أسماء شركائه الإستراتيجيين في أبوظبي

المصدر: دبي – إرم نيوز

يعلن مهرجان Corporate Games عن شركائه الجدد للحدث الرياضي لهذا العام، والذي سيقام في مدينة زايد الرياضية بأبوظبي يومي 25 و26 مارس الحالي. بعد استضافة عدة مهرجانات رياضية للشركات في مدن كبرى حول العالم، وقد اجتذب مهرجان Abu Dhabi Corporate Games 2016 المرتقب دعمًا واسعًا من مؤسسات خاصة كبرى، ومن شركات عالمية وهيئات حكومية.

وسيُشرك مصرف أبوظبي الإسلامي، الراعي الرئيس للحدث، ما يقارب 100 من موظفيه في هذا الحدث الرياضي المليء بالمرح القائم على مشاركة الشركات.

وقال وهيب الخزرجي، رئيس قسم الموارد البشرية في مصرف أبوظبي الإسلامي بالإمارات العربية المتحدة: ”نفخر بأن نكون أحد الرعاة الرئيسين لمهرجان Abu Dhabi Corporate Games 2016 للمرة الأولى. وبينما نلتزم بمسؤوليتنا المؤسسية تجاه المجتمع، فقد انتهزنا هذه الفرصة كمحاولة لتوفير احتياجات الترفيه عن موظفينا، وعائلاتهم وأصدقائهم كما نتطلع للوصول إلى نشاط هادف وصحي ومقوٍ للروابط خلال عطلة نهاية الأسبوع. ويأتي دعمنا لهذا الحدث ضمن جهودنا المتواصلة لتعزيز الحياة الصحية بين موظفينا كما يعد هذا نشاطًا ممتازًا لبناء روح الفريق“.

ويتمتع مهرجان Corporate Games بالدعم المتواصل من مجلس أبوظبي الرياضي (ADSC) كشريك استراتيجي في المهرجان. وبما يتناسب مع شعار الحدث، يروّج مجلس أبوظبي الرياضي للصحة والرفاهية في مجتمع الشركات. كما يهدف المجلس كذلك لتعزيز أواصر الصلة بين جميع الشركات في إمارة أبوظبي وتعزيزها.

وقد أبدت بضع شركات أخرى اهتمامها بالمهرجان وانضمت للرعاة، ومن بينها الإسعاف الوطني، الذي سيوفر طاقم المسعفين وسيارات الإسعاف لتقديم الرعاية والمعونة الصحية في أثناء الحدث. كما سيُشرك بنك الاتحاد الوطني، الراعي الذهبي، ما يزيد عن 100 من موظفيه في الألعاب، ولشركة أبوظبي للزيوت النباتية، الراعي الفضي، عددٌ من الفرق التي تستعد للمنافسة أيضًا.

وقد انضمت شركة الدار العقارية لصفوف الرعاة في مهرجان Abu Dhabi Corporate Games 2016. وسينضم موظفوها الذين يفوقون الـ 200 للألعاب للمرة الأولى.

وقال بينويت مونتان، المدير الإداري لمهرجان Corporate Games: ”تسعى دولة الإمارات العربية المتحدة سعيًا حثيثًا في تحقيق رفاهية مواطنيها. ولهذا السبب، وحّدنا كل جهودنا هذا العام لننظم أنشطة أكثر تفاعلية وأكثر إثارة ليستمتع بها الجميع، الألعاب مفتوحة لكافة فرق الجامعات والشركات والفرق الاجتماعية من كل حجم ونوع في المنطقة. ونحث العامة على المشاركة بدعمهم لأحبائهم ومشاهدتهم في هذا التجمع القائم على فكرة تقريب المجتمع“.

كما يشجع مهرجان Corporate Games الجميع على المشاركة في أسلوب حياة نشط من خلال شعاره ”كن لائقًا للعمل“. وبخلوه من أي قيود على العمر أو الجنس أو الجنسية أو الإمكانات أو الدين أو الإيديولوجية، فقد صُمم مهرجان Corporate Games للرياضيين العاديين المحبين للصحة واللياقة والرياضة وقيمها الحقيقية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com