شارابوفا تعلن عن ”أمر مهم“ خلال ساعات

شارابوفا تعلن عن ”أمر مهم“ خلال ساعات

المصدر: لوس أنجليس – إرم نيوز

أعلنت إدارة أعمال نجمة التنس الروسية ماريا شارابوفا، المصابة حاليا، والتي لم تلعب سوى مباريات قليلة خلال آخر ثمانية أشهر، أن اللاعبة بصدد الإعلان عن ”أمر مهم“، اليوم الاثنين.

وذكرت تقارير إعلامية، أمس الأحد، أن شارابوفا، البالغة 28 عاما، الحائزة على خمسة ألقاب في بطولات ”غراند سلام“ الأربع الكبرى، ربما تعلن نهاية مسيرتها بسبب سلسلة الإصابات التي عانت منها وأبعدتها عن الملاعب لفترات طويلة.

وعانت شارابوفا في الفترة الأخيرة من إصابة في الساعد الأيسر وخاضت عشر مباريات فقط منذ هزيمتها في الدور قبل النهائي لبطولة ويمبلدون في العام الماضي أمام الأميركية سيرينا وليامز.

وكانت آخر مشركة لشارابوفا، اللاعبة الأعلى دخلا في عالم تنس السيدات، قبل 6 أسابيع في بطولة أستراليا المفتوحة وخرجت من دور الثمانية بالهزيمة أيضا أمام وليامز.

وفي الأسبوع الماضي، أعلنت شارابوفا انسحابها من بطولة إنديان ويلز للأساتذة التي تقام خلال الأسبوع الحالي، والتي شهدت تتويج شارابوفا باللقب عامي 2006 و2013.

وتمارس شارابوفا نشاطا تجاريا خارج عالم التنس، حيث كانت قد افتتحت خط إنتاج حلوى يحمل علامة ”شوغاربوفا“ التجارية الخاصة بها، وأصبح عملا تجاريا مربحا لها في الوقت الحالي، كما أنها تؤدي أدوارًا أخرى في عالم الأعمال حيث أنها سفيرة لعلامة ”بورش“.

وبدأ اسم شارابوفا يلمع في عالم التنس إثر تتويجها بلقب ويمبلدون العام 2004 وهي في السابعة عشرة من عمرها، حيث كانت ثالث أصغر لاعبة تحرز لقب ويمبلدون.

وتوجت شارابوفا بلقب أمريكا المفتوحة (فلاشينغ ميدوز) العام 2006 وأستراليا المفتوحة 2008 وفرنسا المفتوحة (رولان غاروس) عامي 2012 و2014.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com