دبي تستعد لانطلاق ”طواف“ للدراجات الهوائية – إرم نيوز‬‎

دبي تستعد لانطلاق ”طواف“ للدراجات الهوائية

دبي تستعد لانطلاق  ”طواف“ للدراجات الهوائية

دبي- تشهد مدينة دبي الرياضية عودة سباق طواف دبي للدراجات الهوائية في 4  فبراير، ومن المتوقع تدفق آلاف المشجعين لدعم أفضل المتسابقين من راكبي الدراجات الهوائية في العالم.

تحتل مدينة دبي الرياضية مركزاً متميزاً في رياضة الدراجات الهوائية، وتستقطب العديد من عشاق رياضة ركوب الدراجات الهوائية والمتسابقين المشاركين وكل من لديه الحماسة للمشاركة بالسباق.

وتشهد المدينة الرياضية توافد أعداد كبيرة من محبي رياضة ركوب الدراجات الهوائية، بدءاً من خط بداية السباق عبر البوابة الشرقية، ويستمر حتى نقطة الخروج من المدينة الرياضية عبر البوابة الغربية. وبعد ذلك سوف يتابع المتسابقون باتجاه جميرا جولف إستيتس ومن ثم العودة مجدداً عبر مدينة دبي الرياضية من البوابة الغربية إلى الشرقية ونهاية السباق.

يتضمن مسار السباق وجود 6 مناطق مميزة لمتابعة الأحداث، حيث تعطي هذه المناطق فرصة كبيرة أمام الآلاف من الجماهير لمشاهدة أفضل راكبي الدراجات الهوائية في العالم، وستمنح المدينة الرياضية فرصة للقوى العاملة في مشاريع البناء والتشييد لمتابعة واحدة من أفضل جولات الدراجات الهوائية في العالم، إذ ستتوقف أعمال البناء أثناء فترة السباق، وسيتم توزيع الوجبات الخفيفة والمرطبات على الجماهير.

وقد عبر خالد الزرعوني رئيس مدينة دبي الرياضية وهو من محبي ركوب الدراجات الهوائية عن سعادته بمرور سباق طواف دبي من خلال المجتمعات والمرافق الرياضية في مدينة دبي الرياضية.

وبهذه المناسبة قال: ”تعد ركوب الدراجات الهوائية من أهم الأنشطة الرياضية التي تشغل محور اهتمامنا في مدينة دبي الرياضية، إذ تتوافر لدينا الطرق والمرافق الرياضية الآمنة، وإن وجود أفضل راكبي الدراجات الهوائية في العالم ضمن مدينتنا الرياضية لهو أمرٌ بغاية الروعة“.

وتابع: “ إني فخور جداً لمرور طواف دبي عبر مدينة دبي الرياضية ذلك لأنه واحدٌ من أهم سباقات الدراجات الهوائية ضمن التقويم السنوي“.

وأضاف: ”في مدينة دبي الرياضية نسعى لتقديم نموذج عن البيئة الرياضية المثالية للمجتمع، وذلك من خلال الاهتمام بالصحة وبنمط الحياة المتكاملة ونعزز ذلك بتواجد خبراء في الرياضة والاقبال الكبير الذي نشهده من الجماهير المتحمسة“.

نظمت مدينة دبي الرياضية مدارسها استعداداً للمشاركة في فعاليات يوم انطلاق طواف دبي وسوف تقدم مناطق ونقاط عرض مميزة من خلال ملاعب كرة القدم، ومنطقة لعبة الرجبي، وكذلك استاد دبي الدولي بهدف دعم وتعزيز نجاح سباق طواف دبي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com