لا تواجههم أبدا.. أبطال ufc
لا تواجههم أبدا.. أبطال ufcلا تواجههم أبدا.. أبطال ufc

لا تواجههم أبدا.. أبطال ufc

لعبة UFC أولى الفنون القتالية المختلطة التي يستخدم فيها الذراعين والأرجل للرجال والسيدات، انتشرت مؤخرا وبات لها شعبية كبيرة بين الفنون القتالية الأخرى خاصة المصارعة الحرة التي تمتلك شعبية طاغية في العالم أجمع.

لكن UFC تتفرد في أنها تشبه العديد من الرياضات وتجمع بينها في نفس الوقت وتعتمد على القوة العضلية والبدنية وليس الجسمانية فقط، لذلك فهناك أبطال كثيرون بها لكن نرصد في التقرير التالي أبرزهم.

روندا روزي

أعلى السيدات أجرا في هذه اللعبة بالعالم بفضل عقود الرعاية الإعلانية التي تحصل عليها حيث تحصل على ثلاثة ملايين دولار سنويا من عقود الرعاية للملابس التي ترتديها على الحلبة، كما أنها تشارك في إعلانات، لكنها خسرت مباراتها الأخيرة أمام هولي هولم بطلة وزن الديك.

هولي هولم

قهرت روزي أواخر العام الماضي وستلتقي مع ميشا تايت في لاس فيجاس في شهر مارس / آذار.

الأيرلندي الشمالي البالغ من العمر 27 عاما بطل وزن الريشة الذي يريد الجمع بين حزامي الخفيف والريشة عندما يلتقي البرازيلي رافاييل دوس أنجوس في ليلة 197 UFC في لاس فيجاس أيضا في نفس يوم لقاء هولم وتايت ، حيث يسعى ماكجريجور ليكون أول مقاتل يجمع بين الحزامين.

رافاييل دوس أنجوس

مقاتل برازيلي أعلن تحدي ماكجريجور في مارس المقبل رغم أنه يكبر المقاتل الأيرلندي لكن ثقته في نفسه تعني الكثير بالنسبة له.

روبي لولر

زادت شهرته ومكانته في عالم اللعبة بعد فوزه على كارلوس كونديت ليرتفع أجره في النزالات القادمة بفضل هذا الفوز

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com