ازدياد مبيعات تذاكر جائزة سباق طيران الاتحاد الكبرى للفورمولا1

ازدياد مبيعات تذاكر جائزة سباق طيران الاتحاد الكبرى للفورمولا1

أبوظبي – أعلنت حلبة مرسى ياس اليوم عن أسماء الفنانين والفرق الغنائية التي ستمتع محبي سباقات الفورمولا1 في أبوظبي خلال حفلات ما بعد السباق لدورة هذا العام من سباق جائزة طيران الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1.

وستتاح الفرصة لحاملي تذاكر سباق جائزة أبوظبي الذي يقام في حلبة مرسى ياس للاستمتاع بالحفلات الغنائية في ميدان دو والتي سيحييها إنريكيه إغليسياس وفرقتي بلور وفلورنس آند ذا ماشين البريطانيتين في كل من أيام الجمعة 27 نوفمبر والسبت 28 نوفمبر والأحد 29 نوفمبر على التوالي.

وبهذه المناسبة تحث حلبة مرسى ياس هواة ومحبي رياضة سباقات الفورمولا1 على الحصول على تذاكرهم لحضور السباق قبل نفاذها، خاصة مع وجود عدد محدود من التذاكر، إذ نفذت فئات من التذاكر بأكملها وتبقى عدد محدود منها ضمن بضع فئات.

وتتوفر تذاكر سباق عطلة الأسبوع على الموقع الالكتروني لحلبة مرسى ياس، كما يمكن لمتابعي السباق تحميل تطبيق ياس هاب YasHUB المتوفر عبر منصتي آي تيونز وأندرويد.

وعملت حلبة مرسى ياس على تصميم هذا التطبيق خصيصاً لسباق جائزة أبوظبي، ويقدم ياس هاب لمستخدميه إمكانية هائلية لتنظيم جداولهم لزيارة الفعاليات خلال سباق عطلة الأسبوع تتفوق على أي تطبيق آخر للفورمولا1.

ويمكن التطبيق مستخدميه من حجز تذاكرهم والاطلاع على موقع مقاعدهم، وبفضل تقنية الواقع المعزز سيتمكنون من مشاهدة الإطلالة التي تقدمها مقاعدهم على الحلبة باستخدام الهاتف الذكي. كما يضم خرائط للحلبة ويقدم آخر الأخبار ويعد وسيلة مثالية للاستمتاع بكل ما يقدمه سباق عطلة الأسبوع.

وعلق نك مكلوي، مدير المبيعات والتسويق في حلبة مرسى ياس: ”يأتي هذا الإعلان بعد المبيعات القوية للتذاكر التي شهدها فصل الصيف في الأسواق العالمية والاهتمام الكبير الذي يحظى به السباق في مختلف أنحاء العالم، والذي يأتي نتيجة الجهود المشتركة والدعم الذي تقدمه الاتحاد للطيران، الشريك والراعي الرسمي للسباق، بالإضافة إلى الحضور القوي على مستوى العالم لهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة“.

وتابع: ”وبالرغم من محافظة الحلبة على سعة الحضور التي شهدتها نسخة عام 2014 والتي تبلغ 60 ألف متفرج، تتفوق دورة العالم الحالي لأكبر الأحداث الرياضية والترفيهة في دولة الإمارات على سابقتها من ناحية الأهمية التي يوليها لها الحضور في الدولة، ونحن نتوقع نفاذ جميع البطاقات مجدداً“.

ويعد الحدث أكبر من مجرر سباق فقط، فعلى عادة حلبة مرسى ياس، يشهد سباق جائزة أبوظبي في دورة هذا العام فعاليات تقام طوال عطلة نهاية الأسبوع.

وتعد حفلات ما بعد السباق جزءاً رئيسياً من الأنشطة والفعاليات التي تقدمها حلبة مرسى ياس.

وتقدم قائمة الفنانين التي أعلنت عنهم الحلبة اليوم، بالإضافة إلى الفنانين العرب الذين سيحييون أولى ليالي السباق، حدثاً عالمياً مميزاً لمحبي رياضة الفورمولا1 من كافة أنحاء العالم أو في دولة الإمارات.

كما كانت حلبة مرسى ياس قد أعلنت سابقا عن تقديم عدد محدود من التذاكر كجوائز مجانية من خلال سحب عشوائي يشارك به متتبعي أخبار الحلبة وأعضاء الصفحات الخاصة بها عبر وسائل التواصل الاجتماعي ولمن يشارك في حضور الفعاليات الخاصة بوسم #AbuDhabiGP.

International Artists

للاطلاع على أحدث أخبار سباق جائزة أبوظبي، يرجى متابعة وسم #AbuDhabiGP

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع: http://www.yasmarinacircuit.com

تتوفر التذاكر على الموقع الالكتروني الرسمي لحلبة مرسى ياس www.yasmarinacircuit.com أومن خلال التواصل مع مركز خدمة العملاء 800927 بالإضافة إلى مكاتب الاتحاد للطيران وفروع فيرجن ميغاستور.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:

فيسبوك: https://www.facebook.com/yasmarinacircuit

تويتر: https://www.twitter.com/yasmarinacircuit

انستغرام: http://instagram.com/ymcofficial

يوتيوب: http://www.youtube.com/user/YasMarinaCircuit

للحصول على أفضل تجربة خلال سباق عطلة الأسبوع، يمكن تحميل تطبيق YasHUB

http://www.yasmarinacircuit.com/en/formula-1/yashub-app

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com