دبي للبولو يحصد ذهبية لاندروفر في إسبانيا

دبي للبولو يحصد ذهبية لاندروفر في إسبانيا

المصدر: إرم – مدريد

 حصد فريق دبي للبولو الكأس الذهبية  بـ 12 نقطة مقابل 10 ، على حساب فريق ليشوزا كراكاس الفنزويلي، في مباراة النهاية  لبطولة لاندروفر في إسبانيا وذلك يوم الأحد 30 أغسطس 2015 .

 وتنظم هذه الكأس في إطار الدوري العالمي لرياضة البولو لاند روفر“ في نسخته 44 والتي أجريت في بلدة سوتو ريال جنوب إسبانيا والذي يحتضنه نادي سانتا مارية للبولو.

ويتشكل فريق دبي للبولو من أربعة لاعبين وهم راشد البواردي، ومارتن فالنت، وأليخو تارانكو وأدولفو كامبياسو (أحسن لاعب في العالم). وقد استحق الفريق الفوز بالكأس الذهبية. وذلك للعب الجماعي الممتاز والأداء الرائع للاعب الأرجنتيني كامبياسو.

وأظهر فريق دبي للبولو الذي يقوده الإماراتي الكابتن راشد البواردي تفوقا على منافسه ليشوزا كراكاس الفنزويلي الذي يقوده الأرجنتيني الكابتن خوان مارتن نيرو. لكنه لم يسيطر على المباراة إلا في الدقائق السبع الأخيرة.

وبهذا الفوز يكون فريق دبي للبولو قد حاز على ثنائية بعد فوزه في مباراة النهاية  للكأس الفضية إيندي (الهانديكاب العالي) على حساب فريق ليشوزا كراكاس الفنزويلي ب 14 مقابل 8 وذلك يوم الجمعة 14 أغسطس 2015.

وقد حضر نهاية الكأس الذهبية للدوري العالمي لرياضة البولو في نسختها 44 أكثر من 6000 شخص، بما في ذلك العديد من الوجوه المألوفة من عالم السياسة و الاقتصاد والأعمال التجارية أو حتى الموضة مثل عارضة الأزياء الإسبانية نيفيس ألفاريز، التي تولت توزيع الجوائز على الفائزين. كما حضر وزير الدولة لشؤون الرياضة ميغيل كاردينال، والسلطات المحلية.

وقد استفاد إقليم الأندلس اقتصاديا من الدوري حيث خلال شهر كامل من المنافسة، حضر أكثر من 80.000 شخص ليستمتع بالبطولة.

ncv vcv cjj

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com