شارابوفا تعلن جاهزيتها لبطولة شتوتغارت

شارابوفا تعلن جاهزيتها لبطولة شتوتغارت

شتوتغارت – أعلنت لاعبة التنس الروسية ماريا شارابوفا، اليوم الإثنين أنها تعافت من الإصابة التي لحقت بقدمها وأنها جاهزة للعب في بطولة شتوتغارت الدولية للتنس (جائزة بورش الكبرى) والتي تسعى من خلالها للفوز بلقبها الرابع على التوالي هذا الأسبوع.

وقالت شارابوفا /28 عاماً/ للصحفيين: ”أنا أتقدم سريعاً، أواصل تدريباتي منذ ستة أو سبعة أيام، أتمنى أن أكون جاهزة للبطولة“.

شارابوفا هي المصنفة الأولى في البطولة التي تشارك فيها 8 لاعبات من المصنفات العشر الأوائل، وتطمح شارابوفا لاستعادة مستواها بعد أول ظهور لها على الملاعب الرملية بعد موسم متواضع على الملاعب الصلبة الأمريكية وخسارتها في الدور الثاني في ميامي وفي دور الستة عشر في بطولة إنديان ويلز لتنس الأساتذة.

وأبعدت الإصابة شارابوفا، المصنفة الثانية على العالم، عن الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد أمام ألمانيا والتي فازت بها روسيا 3-2.

وأكدت أنها ليست متأكدة من اللعب في المباراة النهائية أمام التشيك، حاملة اللقب، لأن المباراة ستقام في تشرين ثان/ نوفمبر المقبل لأن تلك الفترة هي فترة الراحة لها، وأنها بحاجة لتلك الراحة للاستعداد للعام المقبل والذي سيتخلله العديد من الأحداث الهامة أبرزها أولمبياد ريو دي جانيرو.

وقالت: ”القرار سيكون هاماً وحاسماً، لم أشارك في المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد من قبل، سأفكر في كافة اختياراتي، لكن العام المقبل سيكون حافلاً وأنا أريد أن أكون بصحة جيدة ومستعدة له“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة