"هخفف وزن والعب صح".. بيج رامي يصدر توضيحا لرده المثير على أحد المتابعين
"هخفف وزن والعب صح".. بيج رامي يصدر توضيحا لرده المثير على أحد المتابعين"هخفف وزن والعب صح".. بيج رامي يصدر توضيحا لرده المثير على أحد المتابعين

"هخفف وزن والعب صح".. بيج رامي يصدر توضيحا لرده المثير على أحد المتابعين

حرص بطل كمال الأجسام المصري ممدوح السبيعي "بيج رامي" على إصدار توضيح بشأن رد قام به على أحد المتابعين عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، حيث ظن البعض أن يسخر من المتابع.

وكان بيج رامي، قد قام بنشر فيديو له، وهو يقوم بأداء التمارين الرياضية، استعدادًا لخوض بطولة مستر أولمبيا 2021، وقام أحد المتابعين بوضع تعليق ساخر له، قائلًا "خفف الوزن والعب صح يا كوتش".

وسرعان ما قام البطل العالمي بالرد على المنشور، قائلًا: "حاضر يا شباب هخفف وألعب صح".

وسرعان ما انتشر رد بيج رامي عبر صفحات السوشيال ميديا، وتباينت الآراء بين من رأه أنه يستهزئ بمتابعيه، ومن اعتبره مجرد مزاح، مثلما فعل صاحب الرد.



وأوضح رامي: "للتوضيح عشان الرد انتشر كتير جدًا، وبصدر رحب وبكل روح رياضية وبضحك وفكاهة دا كان ردنا على بعض الأصدقاء في التعليقات اللي بيقولوا العب "صح يا كابتن" وأكيد إن شاء الله هما بيهزروا يعني مش بيتكلموا بجد، إحنا مصريين وبنحب الهزار كعادتنا يعني".

وأضاف: "بس بعيدًا عن الهزار دعواتكم جميعًا يا أهلي وأحبابي، البطولة بإذن الله بعد حوالي 3 أسابيع، إن شاء الله ربنا يوفقنا وينصرنا هذه السنة".



ويعتبر بيج رامي، أحد أشهر لاعبي كمال الأجسام في العالم، ويلعب في الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية، وهو بطل النسخة الأخيرة من بطولة مستر أولمبيا 2020.

ويستعد بيج رامي حاليًا، للمشاركة في بطولة مستر أولمبيا 2021، المقرر أن تقام في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا شهر أكتوبر المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com