مصرع المتسابق هوغو ميلان صاحب الـ14 عامًا خلال سباق للدراجات النارية في إسبانيا
مصرع المتسابق هوغو ميلان صاحب الـ14 عامًا خلال سباق للدراجات النارية في إسبانيامصرع المتسابق هوغو ميلان صاحب الـ14 عامًا خلال سباق للدراجات النارية في إسبانيا

مصرع المتسابق هوغو ميلان صاحب الـ14 عامًا خلال سباق للدراجات النارية في إسبانيا

لقي المتسابق هوغو ميلان البالغ من العمر 14 عامًا مصرعه أثناء بطولة لسباق الدراجات النارية في إسبانيا إثر حادث مأساوي على حلبة " موتورلاند أراغون "

وكان المتسابق يشارك في منافسات كأس مواهب أوروبا " European Talent Cup "، وسقط قبل 13 لفة من نهاية السباق، واصطدم بمتسابق آخر، ورفعت الراية الحمراء ليتوقف السباق.

وتدخلت الطواقم الطبية لإسعافه على الحلبة قبل أن يتم نقله في مروحية إلى مستشفى في سرقسطة، لكن الأطباء لم يتمكنوا من إنقاذ حياته.



وأعلن فريقه" Cradle of Champions " في بيان وفاته، حيث كتب:"نأسف بشدة  لإعلامكم بأن هوغو ميلان غادرنا، سنتذكرك دائمًا، وسنتذكر ابتسامتك وقلبك الكبير، واحترافك، ارقدْ بسلام هوغو".

وأضاف بيان فريق السائق الشاب:"ستكون دائمًا في قلوبنا، وسنتذكرك دائمًا مبتسمًا كما كنت، دائمًا نحبك".

وكان "هوغو" موهبة تثير الإعجاب، ومن المواهب التي كانت إسبانيا تتوقع لهم مستقبلًا ناجحًا.

ووصل "هوغو" للمشاركة في سباق أراغون وهو يحتل المركز الثاني في بطولة كأس مواهب أوروبا "European Talent Cup" محققًا في المنافسات السابق 4 منصات، ومرتين انطلاق من المركز الأول، وجمع 86 نقطة.

كما أعلن منظمو سباقات "الموتوجي بي" عن أسفهم لرحيل المتسابق الشاب، وكتبوا على المواقع الاجتماعية:"نشعر بالأسف والحزن لوفاة المتسابق هوغو ميلان، ونبعث محبتنا إلى عائلته وأصدقائه وفريقه، ارقدْ بسلام هوغو".

كما نعى المتسابق الشاب البطل السابق لـ"الموتوجي بي": ألفارو باوليستا، وفريق سوزوكي، وعدة فرق، وأبطال سابقون.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com