أبوظبي قد تستضيف عودة ماكغريغور إلى UFC
أبوظبي قد تستضيف عودة ماكغريغور إلى UFCأبوظبي قد تستضيف عودة ماكغريغور إلى UFC

أبوظبي قد تستضيف عودة ماكغريغور إلى UFC

عاد كونور ماكغريغور رسميًا إلى الفنون القتالية المختلطة (UFC) بعدما أعلن اعتزاله ثلاث مرات من قبل، وذلك بعدما وقع عقدا لمواجهة داستن بوارير في UFC 257 على الأرجح في العاصمة الإماراتية أبوظبي في 23 يناير/كانون الثاني المقبل.

وستقام المعركة في فئة الوزن الوسط، لكن لم يتم تحديد حتى الآن مكان رسمي لاستضافة المعركة، لكن دانا وايت رئيس UFC قال لشبكة ESPN: إن النزال سيقام في أبوظبي، "إذا سارت الأمور كما هو متوقع".

واستضافت العاصمة الإماراتية فوز حبيب نورمحمدوف على منافسه جاستن جيثي بعد خنقه في الجولة الثانية، ليدافع عن لقبه للوزن الخفيف بنجاح في الفنون القتالية المختلطة الشهر الماضي.

وتأتي هذه المعركة بعد أكثر من عام بقليل من آخر مواجهة للأيرلندي مكغريغور عندما فاز بالضربة القاضية على دونالد سيروني في 18 يناير/كانون الثاني 2020.



وأعلن ماكغريغور اعتزاله بعدها نظرا لخلافه مع دانا وايت، فضلا عن جائحة فيروس كورونا التي تسببت في توقف المنافسات فترة طويلة.

وكان ماكغريغور يأمل في خوض ثلاث معارك على الأقل هذا العام، لكن قلة الجمهور وكل الأضرار التي أحدثتها الجائحة أفسدت خططه.

ماكغريغور (32 عاما) البطل السابق في وزني الريشة والخفيف اعتزل للمرة الأولى في أبريل/ نيسان 2016، وفي مارس آذار 2019 أعلن مرة أخرى الاعتزال، لكنه عاد للمنافسات في المرتين، قبل أن يعتزل للمرة الثالثة في يونيو/حزيران الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com