كونور ماكغريغور يعود من الاعتزال لمواجهة بوارير في UFC 257
كونور ماكغريغور يعود من الاعتزال لمواجهة بوارير في UFC 257كونور ماكغريغور يعود من الاعتزال لمواجهة بوارير في UFC 257

كونور ماكغريغور يعود من الاعتزال لمواجهة بوارير في UFC 257

توصل كونور ماكغريغور، البطل السابق في الفنون القتالية المختلطة (UFC)، لاتفاق لخوض نزال ضد داستن بوارير في ليلة UFC 257  في يناير/كانون الثاني المقبل، ليعود بذلك البطل الأيرلندي من اعتزاله.

وتوصل المصارعان لاتفاق بخوض مباراة إعادة بينهما في الـ 23 من يناير/كانون الثاني 2021 في لاس فيغاس في نيفادا بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث صرح رئيس UFC دانا وايت أخيرا بأنه يعتقد أن المعركة تم الاتقاق عليها بشكل نهائي، لكنه أشار إلى أنه لم يتم توقيع عقود النزال.

واتفق الجانبان على جميع الشروط، وفقا لموقع MMAFighting.com ، لكن بوارير هو الوحيد الذي وقع على العقد، إذ يبدو أن ماكغريغور لا يزال يحاول إقامة النزال في الـ 12 من ديسمبر/كانون الأول في ليلة UFC 256 حتى يتاح للجماهير مشاهدها وفقا لقواعد الدفع مقابل المشاهدة.

جاءت مباراة العودة للمرة الأولى بعد مواجهة ماكغريغور وبوارير في مباراة استعراضية لجمع الأموال للأعمال الخيرية. عندما اشتعلت المعركة عرض وايت عليهما خوض نزال رسمي.

مع وجود خطط قيد التنفيذ بالفعل في شهري نوفمبر وديسمبر، كان وايت مصرا على أن المباراة ستتم في يناير، على الرغم من أن ماكغريغور كان يضغط بشدة من أجل حدوث المعركة في عام 2020.

لماذا يريدها ماكغريغور في UFC 256؟

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com