القبض على مصارع شهير بتهمة الضرب والاعتداء على سيدة

القبض على مصارع شهير بتهمة الضرب وا...

حصل ألبرتو على لقب بطل العالم للوزن الثقيل مرتين، وبطل WWE مرتين، وعلى بطولة الولايات المتحدة للمصارعة ثلاث مرات، حيث هزم المصارع جون سينا مرة واحدة والمصارع كاليستو مرتين.

المصدر: نيرة صلاح - إرم نيوز

ألقت شرطة ولاية تكساس الأمريكية القبض على المصارع المكسيكي ألبرتو ديل ريو، البالغ 42 عاما؛ بتهمة الاعتداء الجنسي على سيدة.

وبحسب ما نشرته صحيفة ”ميرور“ البريطانية، فإن النجم السابق لبطولة WWE واسمه الحقيقي خوسيه ألبرتو رودريغيز تشوكوان، يواجه الآن تهمة الاعتداء الجنسي على امرأة.

يأتي ذلك بعد أيام قليلة من تحرير الضحية بلاغا ضده، واتهامه بضربها والاعتداء عليها جنسيا في مدينة سان أنطونيو، تكساس، في الثالث من مايو الجاري.

وأفادت التقارير الواردة عن الشرطة، أن السيدة المعتدى عليها ذهبت للشرطة أكثر من مرة، وسلمت عدة صور واعترافات خطية لتفاصيل الحادث، لتؤكد الجروح والإصابات التي لحقت بها على يد المصارع جراء ضربها والاعتداء عليها جنسيا.

ووفقا لتقرير نشرته مجلة TMZ الأمريكية، فإن السيدة أدلت بأقوالها، وقالت إن المصارع السابق صفعها مرتين على وجهها وقام بضربها على رأسها، وهددها بأخذ ابنها منها وتركه في منتصف الطريق بمفرده عندما أخبرته بأنها ستخبر الشرطة عما يفعله.

وأضافت أنه أجبرها على ارتداء ثوب معين والرقص له، وكانت تبكي بشدة بعد ما فعله بها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com