بطل كمال الأجسام في فلسطين يستعد لبطولتين

بطل كمال الأجسام في فلسطين يستعد لبطولتين

المصدر: رام الله- إرم- مي زيادة

يستعد بطل كمال الأجسام الرياضي مجدي عبيد من مدينة نابلس للموسم الجديد، إذ ينوي المشاركة في بطولة فلسطين لكمال الأجسام وبطولة عربية خارجية.

إلتقت ”إرم“ بطل كمال الأجسام مجدي عبيد (30 عاما) والذي كان مصارعًا في السابق، حيث قال: ”بدأت الاستعداد للمشاركة في عدد من البطولات الداخلية والخارجية، الأولى ستكون في فلسطين تشرين الثاني/نوفمبر القادم، والأخرى بحسب القرعة التي ستتم إما ستكون في الأردن أو الإمارات أو الكويت في نيسان/أبريل المقبل“.

ويجري عبيد تدريباته في مقر النادي الذهبي، تحت إشراف بطل أبطال فلسطين الكابتن ياسر خويرة، مدرب النادي الذهبي، وكذلك المدرب نبيل التعمري.

ويضيف عبيد أنه كان مصارعًا فيما مضى، ولجأ لكمال الأجسام فيما بعد وكانت أول بطولة له وحصد المركز الثاني خلالها في عام 2010 في فلسطين، ومن ثم سافر إلى مصر ليتدرب وخاض بطولة أخرى عام 2011 وحاز على المركز الاول، وفي الأعوام الثلاث التي تليها حاز في 3 بطولات على المركز الأول.

وتابع حديثه قائلاً: ”استعد للبطولة في النادي الذهبي والنادي السرطاوي في نابلس، حيث أعمل كمدرب وأتدرب في النادي في نفس الوقت لأوفر على نفسي كلفة الاستعداد لكل بطولة، فالبطولة الواحدة في الوضع الطبيعي تكلّف ماقيمته 20 ألف شيقل، وعندما أوفر على نفسي من خلال العمل كمدرب فإني احتاج لدفع 11 الف شيقل فقط، فمصاريف الاستعداد للبطولة كثيرة أهمها أجر المدرب، والنظام الغذائي الصعب الذي يجب الالتزام به وعدم الاخلال به ايضًا“.

ويؤكد إلى أنه لجأ لعدد من الأشخاص والمؤسسات لمساعدته ولو بجزء بسيط من المصاريف لكنه لم يلق الاهتمام الكافي أو المساعدة.

ودعا عبيد المؤسسات والشركات الخاصة إلى دعم لاعبي كمال الأجسام بشكل عام، نظراً للتكاليف الباهظة التي يحتاجها اللاعب للاستعداد للبطولات المختلفة.

“ عند الفوز في اي بطولة خارجية فإننا نلقى الاهتمام الكبير، ونحصل على دعم شخصي مالي وشهادة دولية وامتيازات كبيرة“، على حد قوله.

وأكد عبيد أنه فخور جدا في كل مرة يفوز بها ويرفع اسم وراية فلسطين في الدول العربية والعالمية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com