حلبة مرسى ياس تستضيف سباقات ”الدراج“ المذهلة

حلبة مرسى ياس تستضيف سباقات ”الدراج“ المذهلة

أبوظبي – تستضيف حلبة مرسى ياس خلال عطلة نهاية الأسبوع إثارة سباقات الدراج الرائعة، إذ تنطلق الجولة الأولى من سباقات ”ياس سوبر ستريت تشالنج“ على المسار المخصص لسباقات الدراج في حلبة مرسى ياس.

وتقام فعاليات هذه السباقات المثيرة يومي 8 و9 يناير، وتشهد الجولة الأولى من هذه المسابقة المفتوحة، والتي تقدمها حلبة مرسى ياس للمرة الأولى، مشاركة أكثر من 50 سائق من أمهر متسابقي الدراج في الإمارات والذين سيتنافسون وجهاً لوجه ضمن خمس فئات مختلفة. ليتوج أسرع المشاركين في ”ياس سوبر ستريت تشالنج“ بلقب ”ملك سباقات الدراج“.

وتشجيعاً من حلبة مرسى ياس لرياضة سباقات السيارات في الإمارات العربية المتحدة، ستقدم الحلبة للفائز بالمرتبة الأولى في مسابقة ”ياس سوبر ستريت تشالنج“ جائزة مالية قدرها 15 ألف درهم إماراتي وسينال الفائز بالمرتبة الثانية جائزة قدرها 10 آلاف درهم إماراتي، كما سيتلقى الفائز بالمرتبة الثالثة جائزة قدرها 5 آلاف درهم إماراتي، وتعد رسوم الاشتراك في سباقات ”ياس سوبر ستريت تشالنج“ الأقرب منالاً لهواة السباقات في المنطقة، حيث تتيح حلبة مرسى ياس للمتسابقين الاستفادة من المرافق التي تقدمها إحدى أكثر حلبات السباق تطوراً في العالم مقابل رسم اشتراك قدره 400 درهم إماراتي كما تتاح الفرصة لفريق الدعم بدخول منطقة الانطلاق مقابل رسم قدره 100 درهم إمارتي فقط.

ويمكن لمحبي متابعة هذه الرياضة المميزة والمليئة بالإثارة الحصول على تذاكر المدرج الرئيسي والتي يبلغ سعرها 50 درهم إماراتي أو 30 درهم إمارتي للطلاب الذين يقدمون بطاقة تعريف خاصة بالطلبة، وبالإضافة للمتعة والإثارة التي ستقدمها المنافسات على حلبة السباق سيتمتع الحضور بأنغام الموسيقى التي سيقدمها الدي جي خلال هذا الحدث كما ستتوفر أيضاً السباق مجموعة واسعة من الأطعمة والمشروبات.

وتتوفر أيضاً تذاكر مخصصة للشخصيات الهامة، وستمنح هذه التذاكر لحامليها فرصة متابعة السباقات من أفضل المواقع ودخول منطقة البادوك المخصصة لسباقات الدراج، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من ألذ الأطعمة والمشروبات التي ستقدم لهم في جناح الضيافة.

وبهذه المناسبة صرح الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس: ”نحن في غاية السعادة لاستضافة الجولة الأولى لهذا الحدث المخصص لسباقات الدراج خلال عطلة نهاية الأسبوع، لدينا شغف كبير برياضة سباقات السيارات باختلاف أنواعها ونحن فخورون جداً بالتواصل مع مجموعة مميزة من الأشخاص الذين يشاركوننا هذا الشغف“.

وأضاف العامري: ”يملك هذا النوع من السباقات قاعدة جماهيرية كبيرة لا تحظى بدعم إعلامي كبير، ولهذا تعد استضافة هذه السباقات في حلبة مرسى ياس أمراً منطقياً، تعد حلبة مرسى ياس محط أنظار العالم ونحن في غاية السعادة لأن نتيح الفرصة لهواة سباقات الدراج لاختبار مهاراتهم وقدرات مركباتهم على إحدى أكثر حلبات السباق تميزاً في العالم، وأنا واثق أننا سنقدم إثارة لا مثيل لها ستمتع كلاً من المتسابقين والمشاهدين على حد سواء“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com