NBA.. جوردان يتألق في فوز مافريكس على كليبرز بدوري السلة الأمريكي
NBA.. جوردان يتألق في فوز مافريكس على كليبرز بدوري السلة الأمريكيNBA.. جوردان يتألق في فوز مافريكس على كليبرز بدوري السلة الأمريكي

NBA.. جوردان يتألق في فوز مافريكس على كليبرز بدوري السلة الأمريكي

‬أحرز دياندري جوردان 16 نقطة أمام فريقه السابق واستحوذ على 23 كرة مرتدة وقام دينيس سميث، الذي تعرض لكسر في أسنانه الأمامية في الربع الثالث، بإنقاذ رائع قبل النهاية ليقودا دالاس مافريك لتحقيق فوزه السابع على التوالي بملعبه بتغلبه 114-110 على لوس أنجليس كليبرز في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، مساء الأحد.

ولعب جوردان دورًا محوريًا في الانتصار بتسجيل نقاط مهمة في الرمق الأخير وانتزع تمريرة لو وليامز قبل 19 ثانية على النهاية ليحافظ على تقدم دالاس 111-110.

وعند تقدم مافريكس 112-110 تصدى سميث لتسديدة توبياس هاريس ونفذ رميتين حرتين ليحسم فوز فريقه.

وساهم هاريسون بارنز بشكل كبير في الفوز وكان الأكثر تسجيلاً برصيد 30 نقطة واستحوذ على تسع كرات مرتدة كما أحرز زميله جيه جيه باريا 24 نقطة ومرر أربع كرات حاسمة واستحوذ على خمس كرات مرتدة.

وفي مباراة أخرى، سجل كايل كوزما 23 نقطة واستحوذ على ثماني كرات مرتدة ليقود لوس أنجليس ليكرز للفوز 120-96 على فينكس صنز محققا فوزه الثالث على التوالي.

وأحرز ليبرون جيمس 22 نقطة واستحوذ على ست كرات مرتدة كما مرر ثماني كرات حاسمة، بينما سجل براندون إنجرام 15 نقطة لصالح ليكرز.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com