سيخسر المركز الأول.. نادال ينسحب من بطولة باريس لتنس الأساتذة

سيخسر المركز الأول.. نادال ينسحب من بطولة باريس لتنس الأساتذة

المصدر: رويترز

انسحب الإسباني رفائيل نادال من بطولة باريس لتنس الأساتذة، قبل وقت قليل من مباراته الافتتاحية أمام مواطنه فرناندو فرداسكو اليوم الأربعاء، ما يعني أنه سيخسر المركز الأول عالميًا لصالح الصربي نوفاك ديوكوفيتش.

وشكا نادال (32 عامًا)، الذي لم يلعب منذ أجبرته الإصابة على الانسحاب من الدور قبل النهائي لأمريكا المفتوحة، من إصابة في البطن.

وكان اللاعب الإسباني يحتاج للفوز على فرداسكو ليبتعد بالصدارة عن مطارده الصربي، لكن ديوكوفيتش بات بمقدوره الآن العودة لقمة التصنيف العالمي، بغض النظر عما سيحققه من تقدم في باريس.

وتأهل ديوكوفيتش، الذي عاد لمستواه بعد الفوز بلقبي ويمبلدون وأمريكا المفتوحة هذا العام، إلى دور الستة عشر في باريس بعد الفوز على البرتغالي جواو سوزا أمس الثلاثاء.

وأثار انسحاب نادال شكوكًا إزاء قدرته على المشاركة في البطولة الختامية التي ستقام في لندن. وانسحب أيضًا الكندي ميلوش راونيتش من مباراته في الدور الثاني أمام السويسري روجر فيدرر، بسبب إصابة في المرفق الأيمن.

وعاد فيدرر إلى المشاركة في البطولة بعد غياب دام ثلاث سنوات ساعيًا لتحقيق لقبه رقم 100 في مسيرته الاحترافية، بعد أن أحرز لقب بطولة بازل الأسبوع الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com