بعد جون سينا.. إعلان غياب دانييل براين عن عرض WWE Crown Jewel ”كراون جول“ بالسعودية – إرم نيوز‬‎

بعد جون سينا.. إعلان غياب دانييل براين عن عرض WWE Crown Jewel ”كراون جول“ بالسعودية

بعد جون سينا.. إعلان غياب دانييل براين عن عرض WWE Crown Jewel ”كراون جول“ بالسعودية

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أعلنت إدارة منافسات المصارعة الحرة للمحترفين WWE استبعاد دانييل براين من المشاركة في عرض ”كراون جول“، الذي سيقام يوم الجمعة في استاد جامعة الملك سعود في العاصمة السعودية الرياض.

وقالت WWE، إن براين سيغيب عن العرض بعد تعرضه للإصابة في عرض سماكداون وسيشارك بدلًا منه في ”كراون جول“ ساموا غو الذي سيواجه أي جي ستيلرز في العرض المنتظر.

وأعلن أمس خروج نجم المصارعة الحرة، جون سينا، من مهرجان ”الجوهرة الملكية“، أيضًا، وتم استبدال سينا بالمصارع بوبي لاشلي.

كان من المقرر أن يواجه براين منافسه ستيلرز في المملكة العربية السعودية، ولكنهما شاركا في عرض ليلة الثلاثاء لكن براين تعرّض للإصابة في ركبته قبل يومين من عرض ”كراون جول“.

ويرتبط اتحاد WWE باتفاق طويل الأمد مع الهيئة العامة للرياضة في السعودية لاستضافة العرض سنويًّا أو مرتين في العام مثلما حدث في العام الحالي.

واستضافت المملكة “أعظم رويال رامبل” في أبريل/نيسان الماضي لكن ”كروان جول“ يوم الجمعة سيضم عدة نزالات ضمن بطولة “كأس العالم للمصارعة”، والتي تضم نخبة من أكبر الأسماء في WWE بجناحيه راو وسماك داون.

وستشهد السعودية عودة الأسطورة شون مايكلز بعد أن غاب عن الحلبة على مدى السنوات الثماني الماضية، وستنطلق النزالات في تمام الساعة الـ 11:00 صباحًا بتوقيت الساحل الشرقي الأمريكي أي الـ8:00 مساء بتوقيت المملكة في ملعب جامعة الملك سعود في العاصمة الرياض.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com