الإمارات تحصد لقب.. بطل العالم في التزلج على الأمواج – إرم نيوز‬‎

الإمارات تحصد لقب.. بطل العالم في التزلج على الأمواج

الإمارات تحصد لقب.. بطل العالم في التزلج على الأمواج

أبوظبي – استطاع فريق الإمارات للتزلج على الأمواج أن ينتزع اللقلب، وللمرة الأولى، بفضل الحرفية والأداء العالي لأعضاء الفريق المتمثلة بمحمد إبراهيم درويش، كلايتون باركر، وماكس سوكولوف، وجينيفر موهرهوف، الذين أثبتوا جدارتهم في الفئات الأربعة التي ارتكزت عليها البطولة في مدينة الألعاب المائية في ”ياس ووتروورلد“ في أبوظبي.

ولم يتمكن الفريق الأمريكي حامل اللقب، العام الماضي، من حصد اللقب أيضا هذا العام، وتراجع إلى المركز الثاني، تبعه فريق جنوب أفريقيا في المركز الثالث.

وتفوّق فريق الإمارات على منافسيه من 14 دولة، ليحتل المركز الأول في البطولة التي تم تنظمها ”أوكلي“ و“غو برو“ وفندق كراون بلازا ــ جزيرة ياس.

وكانت ”ياس ووتروورلد“ قد استضافت أمهر رياضيي التزلج على الأمواج من حول العالم، ليبرزوا مواهبهم ومهاراتهم على أكبر حوض أمواج اصطناعية في العالم. وتمكن البطل المحلي كلايتون باركر من الفوز بالمركز الأول في فئة التزلج على الأمواج بواسطة لوح من دون أربطة بفضل مهاراته الفريدة، فيما تميّز الإماراتي محمد إبراهيم درويش في فئة ”التزلج الجسدي“.

وتأتي هذه الفعالية ضمن احتفالات ”100 يوم عائلي“ التي تستضيفها ”ياس ووتروورلد“، والتي ستستمر مع المزيد من الأنشطة العائلية حتى نهاية العام، بالإضافة إلى 45 لعبة ومنزلقة مائية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com