كل الأنظار تتجه إلى أبوظبي مع استضافة المرحلة الأخيرة للفورمولا1 – إرم نيوز‬‎

كل الأنظار تتجه إلى أبوظبي مع استضافة المرحلة الأخيرة للفورمولا1

كل الأنظار تتجه إلى أبوظبي مع استضافة المرحلة الأخيرة للفورمولا1

أبوظبي – يؤكد منظمو سباق الفورمولا 1 في أبوظبي على ضرورة إسراع الراغبين بالحضور لحجز تذاكرهم مع تبقي أقل من 2500 تذكرة، والتي من المتوقع بيعها بالكامل خلال أيام قليلة، وذلك بسبب الطلب الهائل مع اقتراب موعد الجولة الختامية من موسم الفورمولا 1 الحافل بالإثارة والتشويق لهذا العام واستمرار المنافسة الشديدة حتى النهاية التي ستكون خلال سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي.

وكان سباق الجائزة الكبرى في البرازيل قد شهد منافسة حامية بين سائقي مرسيدس، ليضمن استمرار الإثارة في أوجها حتى المرحلة الأخيرة من الموسم، والتي تستضيفها أبوظبي.

وكان السائق نيكو روزبرغ قد وصل إلى عطلة أسبوع سباق الجائزة الكبرى في البرازيل مع فارق يبلغ 24 نقطة تفصله عن المتصدر لويس هاملتون. ومع حلوله في المركز الأول، فقد تقلص الفارق بينه وبين زميله في الفريق إلى 17 نقطة. لذلك فإن محبي السباقات على موعد مع مزيد من الإثارة والتشويق ضمن السباق الأخير الذي تستضيفه العاصمة الإماراتية أبوظبي يوم 23 نوفمبر، وخاصة مع اقتراب بيع كامل تذاكر السباق وتحقيق رقم قياسي جديد بالنسبة لجمهور الحاضرين.

وفي تصريح له قال السيد الطارق العامري، الرئيس التنفيذي في حلبة مرسى ياس: ”يتوجب على كل من يرغب بالحضور والانضمام إلينا للاستمتاع بهذه اللحظة التاريخية الإسراع لحجز تذكرته وعدم تفويت هذه الفرصة المذهلة. ومع استمرار المنافسة في بطولة السائقين إلى السباق الأخير في حلبة مرسى ياس، فإن الطلب في أوجه. وقد كنا أعلمنا جميع المتابعين أن هذا الموسم قد شهد أكبر قدر من التذاكر المتوفرة في تاريخ السباق في أبوظبي مع عدد إجمالي قدره 60 ألف تذكرة. ومع بقاء أقل من أسبوعين على لحظة الانطلاق، فإن العدد المتبقي من التذاكر قد أصبح أقل من 2500 تذكرة“.

وأضاف قائلاً: ”لا تفوتوا هذه الفرصة للاستمتاع بأجواء الإثارة والترفيه خلال هذا السباق المذهل“.

وبالإضافة إلى أجواء التشويق التي سيتضمنها سباق السيارات، فإن عطلة أسبوع السباق ستشهد حضور كل من الدي جي النجم آرمين فان بورين، ومغني الراب العالمي فاريل ويليامز، والفرقة الغنائية الأسطورية ”ذا هو“، حيث سيقدمون عروضاً حية في حفلات ما بعد السباق. كما سيحضر نجم الغناء العربي تامر حسني، والمغنية والممثلة اللبنانية المتميزة كارول سماحة، والمطرب الإماراتي فايز السعيد، ومحبوب العرب محمد عساف، لإحياء الحفلات في أمسيات عطلة الأسبوع بدءاً من 20 نوفمبر في ميدان دو.

يمكنكم تحميل تطبيق YasHub من متجري آبل وغوغل بلاي، للاطلاع على آخر المستجدات والأخبار في عالم الفورمولا1. سيوفر لكم التطبيق دليلاً كاملاً خلال سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com