فيرير يسقط أمام جرانويرس ويودع بطولة اليابان
فيرير يسقط أمام جرانويرس ويودع بطولة اليابانفيرير يسقط أمام جرانويرس ويودع بطولة اليابان

فيرير يسقط أمام جرانويرس ويودع بطولة اليابان

استمرت البداية السيئة للاسباني ديفيد فيرير المصنف الخامس عالميا في الشق الآسيوي من جولات اتحاد لاعبي التنس المحترفين اليوم الاثنين بعدما ودع بطولة اليابان المفتوحة من الدور الاول بعد هزيمته أمام مواطنه مارسيل جرانويرس.

وكافح جرانويرس المصنف 44 ليعدل تأخره الى فوز 4-6 و6-4 و6-4 على الملاعب الصلبة في طوكيو لتتعرض آمال فيرير في التأهل للبطولة الختامية لموسم تنس الرجال والمقررة في نوفمبر تشرين الثاني المقبل للطمة جديدة.

وخسر فيرير أيضا في الدور الاول لبطولة شينتشين المفتوحة الاسبوع الماضي امام فيكتور ترويتشكي ويحتل حاليا المركز السابع في السباق على التأهل للبطولة الختامية في لندن.

وسيبدأ ميلوش راونيتش المصنف التاسع وجو ويلفريد تسونجا المصنف 11 مشوارهما في بطولة اليابان غدا الثلاثاء حيث يسعيان لكسب المزيد من النقاط لزيادة الضغط على فيرير.

وهذا اول انتصار يحققه جرانويرس على مواطنه في ست محاولات ليضرب موعدا في الدور الثاني مع الامريكي ستيف جونسون الذي سدد 12 ارسالا ساحقا ليفوز على الياباني هيروكي موريا الصاعد من التصفيات 7-6 و6-2.

ويحمل كي نيشيكوري الذي بلغ نهائي امريكا المفتوحة آمال بلاده اليابان في البطولة وسيبدأ حملته في وقت لاحق من الاسبوع الجاري أمام الكرواتي ايفان دوديج.

وفاز نيشيكوري الذي أصبح أول لاعب من آسيا يبلغ نهائي الفردي في احدى البطولات الاربع الكبرى بلقب بطولة ماليزيا ليرتقي الى المركز السابع في التصنيف العالمي في افضل تصنيف له على مدار مشواره.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com