مكغريغور: تجاوزت كريستيانو رونالدو في قائمة الأعلى أجرًا
مكغريغور: تجاوزت كريستيانو رونالدو في قائمة الأعلى أجرًامكغريغور: تجاوزت كريستيانو رونالدو في قائمة الأعلى أجرًا

مكغريغور: تجاوزت كريستيانو رونالدو في قائمة الأعلى أجرًا

زعم كونور مكغريغور نجم الفنون القتالية المختلطة (UFC) أنه تجاوز كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد التاريخي وقائد البرتغال في قائمة الرياضيين الأعلى أجرًا في العالم كما توقع قبل عامين.

وجنى المصارع الأيرلندي أموالًا كثيرة من نزاله العام الماضي ضد الملاكم الأمريكي فلويد مايويذر ، حيث حصل على مئة مليون جنيه استرليني.

واحتل مكغريغور المركز 24 في العالم في الفترة بين 2016 إلى 2017 وفقًا لمجلة "فوربس" في تقريرها عن الرياضيين الأعلى أجرًا في العالم لكنه من المتوقع أن يتقدم في القائمة خلال 2017-18.

وجاء في تصنيف العام الماضي الذي تم الإعلان عنه قبل شهرين من مواجهة مايويذر ومكغريغور في لاس فيغاس الصيف الماضي أن المصارع البالغ عمره 29 عامًا حصل على 19.5 مليون استرليني من المصارعة وخمسة ملايين أخرى إضافية.

أما رونالدو البالغ عمره 33 عامًا فقد حصل على 42 مليون جنيه استرليني من كرة القدم والمكافآت فضلًا عن 25 إضافية من مواقع التواصل الاجتماعي التي جعلته في صدارة قائمة الرياضيين المستفيدين من هذه الخاصية.

ومن المتوقع أن يرتفع دخل مكغريغور بشكل كبير عندما يتم الكشف عن القائمة الجديدة الصيف المقبل ، حيث قال على حسابه في انستغرام "مهتم للغاية بمعرفة ترتيب مجلة فوربس للرياضيين الأعلى أجرًا. لقد تجاوزت كريستيانو رونالدو كما قلت له في عام 2016".

ومن المتوقع أن يلتقي مكغريغور مع مايويذر مجددًا لكن في رياضة الفنون القتالية المختلطة وليس الملاكمة ما يعني أن المصارع الأيرلندي قد يجني أرباحًا أكبر من الملاكم الأمريكي البالغ عمره 40 عامًا.

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com