روندا روزي أمام اختبار ”جدارة“ الانتماء إلى WWE

روندا روزي أمام اختبار ”جدارة“ الانتماء إلى WWE

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

قالت نيا جاكس نجمة عروض راو في منافسات مصارعة المحترفين WWE إنه يتعين على روندا روندي القادمة من منافسات UFC إثبات جدارتها بالانضمام إلى عائلة WWE“.

وظهرت روزي في عرض ”رويال رامبيل“ الشهر الماضي لتنهي إشاعات انتقالها إلى WWE من منافسات UFC لكنها ستخوض مباراتها الأولى في عروض راسيلمانيا 34.

وستظهر روزي البالغة من العمر 31 عامًا يوم الأحد المقبل لتوقيع العقد لكن لم تعرف بعد منافستها المقبلة، وقد تحدثت جاكس إلى ديف لاغريكا ومارك هنري في لقاء إذاعي وتحدثت عن توقعاتها لمسيرة روزي في عالم مصارعة المحترفين.

وأمام روزي فرصة كبيرة لخوض عرض بارادايس في نيفادا عندما تتحدى أسوكا التي لم تخسر من قبل، وفي حال فوزها ستنضم لعرض راو للسيدات في ريسليمانيا في نيو أورليانز بولاية لويزيانا في الثامن من أبريل/نيسان المقبل.

وقالت جاكس: ”الاحترام هو رقم واحد في هذا العمل، وبالتأكيد عليك أن تسير في مهنتك بالكثير من الاحترام: الكثير من التواصل مع الآخرين وتقديم نفسك بشكل جيد. نحن عائلة متماسكة جدًا في WWE، نلقى حماية جيدة من عائلتنا. عندما يأتي أحد في الخارج يجب أن نتأكد أنه جدير بالانضمام لهذه العائلة“.

وأضافت ”عندما تقول ساشا بانكس إنها لم يكن لديها شئيًا جيدًا تقوله (عن روزي) هذا لا يعني بالضرورة أنها تريد ابتعاد روزي، لكن التأكد من أنها تتسحق الانتماء إلى عائلتها“.

ورغم ذلك قالت جاكش البالغ عمرها 33 عامًا، إنها تعتقد أن روزي ستجتاز الاختبار؛ لأنها ساعدت على إسعاد النساء في جميع أنحاء العالم بما في ذلك WWE.

وقالت: ”إنها ستكون مذهلة تمامًا. فهي موهوبة للغاية، ولها الكثير من أمور الجذب لتحقيق النجاح. تملك القدرة على زيادة مشاهدة منافسات السيدات. لا أحد يدرك ماستقدمه لنا وإلى أي مدى ستحقق نجاحًا“.

وتابعت ”أنا شخصيًا متحمسة جدًا لها. إنها مستعدة للعمل الشاق مثلما كانت في UFC ومدى صعوبة ما وصلت له . أعلم أنها ستثبت نفسها في WWE، وأنا متحمسة جدًا للعمل معها في الحلبة.

”كل ما أحمله لها أشياء إيجابية لكن أقول لكل من يريد التحول إلى WWE إنه ليس مكانًا سهلًا للعمل به لكن حينما تأتي وتريد أن تصنع شيئًا جيدًا فسنرحب بك“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com