الحب في كوريا.. رياضيو الأولمبياد الشتوي لم يكتفوا بالرياضة (صور)
الحب في كوريا.. رياضيو الأولمبياد الشتوي لم يكتفوا بالرياضة (صور)الحب في كوريا.. رياضيو الأولمبياد الشتوي لم يكتفوا بالرياضة (صور)

الحب في كوريا.. رياضيو الأولمبياد الشتوي لم يكتفوا بالرياضة (صور)

يسعى الرياضيون المشاركون في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في بيونغتشانغ الكورية الجنوبية لاقتناص الميداليات الذهبية، ولا مانع من بعض الحب -أيضًا- بحسب تقرير نشرته صحيفة "ذا صن الإنجليزية".

وكشفت حسابات الرياضيين والرياضيات المشاركين في الدورة التي افتتحت يوم الجمعة الماضي عن بعض الصور المثيرة للغاية خارج المنافسات كانت لرياضيين للتزلج والرقص على الجليد.

وبلغ عدد صور الرياضيين التي تم رصدها خلال المنافسات نحو 42 ملفًا شخصيًا مرشحا للزيادة على مدار الدورة المستمرة لمدة أسبوعين.

بعض الرياضيات كن يرتدين ملابس البحر أو الملابس الرياضية الخفيفة ويستمتعن بأوقاتهن بعيدًا عن المنافسات في محاولة للاسترخاء؛ ما يعني أنهن يشاركن لأكثر من مجرد اقتناص ميدالية.

وبعيدًا عن الأجواء الرياضية، وافقت كوريا الشمالية على المشاركة في الدورة الحالية بعد نجاح الجارة الجنوبية واللجنة الأولمبية الدولية في إقناعها بذلك كبادرة على السلام.

وخلال مراسم الافتتاح الجمعة الماضي، سار رياضيو الشمال والجنوب في وفد مشترك وتحت علم واحد، كما شارك البلدان بفريق موحد في منافسات هوكي الجليد للسيدات للمرة الأولى.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com