تحذير لفلويد مايويدز من مواجهة مكغريغور في حلبة ufc

تحذير لفلويد مايويدز من مواجهة مكغريغور في حلبة ufc

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

يعتقد مايكل بيسبنغ بطل UFC السابق، أن الملاكم الأمريكي فلويد مايويذر سيتم تدميره تمامًا خلال 35 ثانية فقط في حال تكررت مواجهته مع كونور مكغريغور.

ونشر مايويذر (40 عامًا) أخيرًا صورًا ومقاطع فيديو عبر حساباته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، يلمح خلالها إلى إمكانية عودته من الاعتزال مجددًا، وممارسة الفنون القتالية المختلطة.

لكن بسبينغ يرى أن مايويذر لا يمكنه تعلم الفنون القتالية المختلطة إلا في سنوات عديدة، وفي حال عاد لمواجهة مكغريغور سيتدمر.

وقال بسبينغ البالغ عمره 38 عامًا ”أعتقد أنه يخدع الناس. بصراحة لا يمكن تخيل منافسة فلويد مايويذر في الفنون القتالية المختلطة وخاصة UFC. ولو قرر ذلك سيكون أمام مكغريغور. لكن مكغريغور في UFC سيدمر مايويذر ويسحقه“.

وأضاف ”الأمر سيستغرق وقتًا طويلًا لتعلم القتال، وكيفية التحول بين الهجوم والدفاع. لا أعرف ما سيفعله، ربما يحاول البقاء على ذكره في وسائل الإعلام والتواصل مع الرياضة، أو ربما يستخدم ذلك للدعاية لمباراة جديدة في الملاكمة مع مكغريغور يعود لها من الاعتزال. حقا لا أعرف ما يريده ويفعله.

”لكن أقول، إن إشاعات جني المباراة السابقة بينهما في لاس فيغاس في الملاكمة، بلغ حجم إيرادها مليار دولار، وعدد قليل من معارك UFC وصلت لهذا المبلغ ربما يحاول أن يكسر هذا الرقم“.

وقال بسبينغ، إنه سيشاهد هذه المواجهة بين مكغريغور ومايويذر في UFC لو تمت، موضحًا ”من لا يريد مشاهدة هذه المباراة؟! بالطبع أود مشاهدتها. سيكون قرارًا غبيًا من مايويذر لو شارك في منافسات الفنون القتالية المختلطة؛ لأنه -بذلك- سيخاطر بسجله المثالي دون خسارة أي معركة خلال 50 نزالا في الملاكمة“.

”ولو تمت هذه المواجهة بالفعل سيدمر مكغريغور منافسه الأمريكي خلال 35 ثانية بفضل قوته وخبرته في هذه اللعبة. مكغريغور سيستخدم سلاح الركل بالساقين. فهو سريع ورشيق ويستخدم ساقيه ببراعة في الركل، وهذا بالطبع جديد وصعب على مايويذر“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com