نتائج رويال رامبل 2018.. أي جاي ستايلز يحافظ على لقب WWE.. و ناكامورا بطلاً للمعركة الملكية (فيديو)
نتائج رويال رامبل 2018.. أي جاي ستايلز يحافظ على لقب WWE.. و ناكامورا بطلاً للمعركة الملكية (فيديو)نتائج رويال رامبل 2018.. أي جاي ستايلز يحافظ على لقب WWE.. و ناكامورا بطلاً للمعركة الملكية (فيديو)

نتائج رويال رامبل 2018.. أي جاي ستايلز يحافظ على لقب WWE.. و ناكامورا بطلاً للمعركة الملكية (فيديو)

شهد عرض Royal Rumble 2018 أحداثًا مثيرة، والذي يعد واحدًا من أقوى النزالات التي تتم متابعتها في الوطن العربي والعالم، حيث يعتبر ثاني أقوى عروض WWE، حيث تأتي عروض رويال رامبل Royal Rumble في المرتبة الثانية بعد راسيلمينيا.

في المواجهة الأولى، فريق كاليستو ولينسي دورادو وغران ميتاليك، فاز على فريق تي جي بي وغالجهير ودرو جولاك.

https://youtu.be/8yrIZyDBOs8

في المواجهة الثانية، فريق سكوت داوسن وداش وايلدر حقق الفوز على فريق كارل أندرسون ولوك غالوز.

https://youtu.be/EfqDZySl_MQ

وفي المواجهة الثالثة على بطولة الولايات المتحدة، تمكن المصارع بوبي روود من الحفاظ على البطولة بصعوبة بعد مباراة قوية للغاية ضد موغو راولي.

https://youtu.be/Jlmt7fYT580

بطولة WWE

ومع انطلاق أحداث عرض رويال رامبل 2018 الرئيسي، تفوق أي جي ستايلز، بطل WWE، على الثنائي كيفين أوينز وسامي زين، المعركة استمرت بأفضلية نسبية لصالح زين وأوينز اللذين استفادا من عملية التبديل بينهما ولكن أي جاي ستايلز كان لهما بالمرصاد في أكثر من مناسبة و نجح في صد كل منهما بعد مجهود بدني رهيب.

الجميع فوجئ بنجاح أي جاي ستايلز في الدفاع عن لقبه أمام سامي زين و كيفن أوينز ولكنه جاء بطريقة لم تكن صحيحة 100% وذلك بعد أن ثبت أي جاي ستايلز كيفن أوينز بدلا من تثبيت سامي زين الرجل القانوني، حيث إنه لم تتم عملية تسليم بين سامي وأوينز ولكن الحكم لم ير ذلك ليفوز أي جاي ستايلز باللقاء ويحافظ على لقب WWE وسط غضب أوينز و زين.

https://youtu.be/GCWHjcLfU_A

وفي المواجهة الخامسة، على بطولة زوجي سماك داون، فاز فريق جيمي وجاي أوسو، على فريق تشاد غيبل وشيلتون بينجامين، حيث استطاع فريق الأوسو الحفاظ على لقب زوجي سماك داون بعد أن قام الثنائي بتثبيت فريق تشاد غيبل وشيلتون بينجامين لمرتين متتاليين دون أن يتعرض أحدهم للتثبيت.

https://youtu.be/UDHESupW43k

بينما حقق شينسكي ناكامورا، الفوز في معركة الرويال رامبل 2018 رجال، حيث شهدت مفاجأة بعودة دولف زيغلر وري مستريو وأيضًا شهدت إقصاء سيث رولينز على يد شريكه في فريق ذا شيلد رومان رينز، والمفاجأة الأخرى غير المتوقعة هي فوز شينسكي ناكامورا بالمعركة الملكية حيث تبقى 4 مصارعين على الحلبة في نهاية النزال هم جون سينا وشينسكي ناكامورا وفين بالرو ورومان رينز، أقصى في البداية فين بالرو ثم جون سينا وتبقى رومان رينز وشينسكي ناكامورا استطاع الأخير بصعوبة إقصاء رينز والفوز بالمعركة الملكية.

https://youtu.be/qc4iC-taowA

https://youtu.be/38Ld2cFrRpI

وفي المواجهة الثامنة على بطولة WWE العالمية، تمكن بروك ليسنر من الفوز على كين وستورمان، حيث استطاع ليسنر النجاة من الهزيمة على يدي برون سترومان وكين في نزال ثلاثي جمع بينهم على لقب اليونفيرسال، وذلك بعد أن استطاع ليسنر تثبيت كين ليفوز باللقاء ويحافظ على لقبه وذلك بعد ظن الجميع بأن برون سترومان كان سيفوز به.

برون سترومان كان العنصر الأقوى في هذا اللقاء إلا أن كين هجم على برون سترومان ليسقط خارج الحلبة ويقوم بروك ليسنر باستغلال انشغال كين ببرون سترومان ليقوم بحركة أف فايف ويفوز بها ويحافظ على اللقب.

https://youtu.be/JOCXOnDvdeg

وفي المواجهة الملكية للسيدات، تمكنت المصارعة اليابانية آسكا من الفوز بالمعركة الملكية الأولى للسيدات في تاريخ WWE بعد إقصاء العائدة نيكي بيلا، التي قامت بإقصاء شقيقتها بيري بيلا قبل ذلك.

https://youtu.be/61G3tDZQNhg

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com