"نو ميرسي 2017".. رومان رينز يتحدث عن علاقته بجون سينا خلف الكواليس
"نو ميرسي 2017".. رومان رينز يتحدث عن علاقته بجون سينا خلف الكواليس"نو ميرسي 2017".. رومان رينز يتحدث عن علاقته بجون سينا خلف الكواليس

"نو ميرسي 2017".. رومان رينز يتحدث عن علاقته بجون سينا خلف الكواليس

سيقدم عرض No Mercy مباراة تستحق التواجد في ريسلمانيا بين جون سينا ورومان رينز، ولكن برغم أن هذين الرجلين يبدو كل منهما أنه عدو للآخر على الشاشة، إلا أنه يبدو أن بينهما علاقة أفضل بكثير فى الواقع.

وتحدث رينز أخيرا مع برنامج In The Corner، حيث كشف عن عدة موضوعات من بينها علاقته مع جون سينا خلف الكواليس، قائلا: "سأكون صادقا تماما، لقد كنت أنا وجون دوما على وفاق، ولكن لن أقول إننا أصدقاء مقربين بأي شكل من الأشكال، هناك احترام مهني، ولكن أعتقد أن ما يجعل الأمر مميزا للغاية أننا ننافس بعضنا البعض فعليا وأعتقد أن الجماهير ترى ذلك".

وأضاف: "لقد تحسنت بالتأكيد على الميكروفون أثناء العمل مع جون".

وذكر أيضا أنه مهما اشتدت الأمور أثناء الخطابات، فإنه لا يأخذ أي شيء على محمل الجد ولا يجعل شيئا يزعجه كثيرا.

وأوضح: "ولكن الأمر ليس وكأنني آخذ أي شيء يقوله على محمل الجد لأنني لا أهتم حقا بما يعتقده بشأني، إذا كنت تهتم بشخص ما واعتدى عليك فسيؤلمك هذا، ويسبب لك الاكتئاب، ولكن عندما تكون غير مهتم بشخص ما أو برأيه، فلن يؤثر عليك الأمر، وهذا هو الوضع بيني وبين جون".

سنرى كيف ستكون الأمور في No Mercy، ولكن على الأقل من الجيد أن نعلم بقدر ما يقاتلون بعضهم البعض بجد إلا أنهم ما زالوا على وفاق خلف الكواليس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com