إبراهيم عبدالجواد
إبراهيم عبدالجوادمتداولة

ردٌّ ناري من إبراهيم عبدالجواد على أحمد سليمان (فيديو)

ردّ الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، على أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، بعد أن هاجمه الأخير بسبب حديثه عن الفريق الأبيض.

وكان أحمد سليمان قد هاجم الإعلامي إبراهيم عبدالجواد عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، حيث قال: “إبراهيم عبد الجواد إللي مركز قوي مع نادي الزمالك وأخباره، لو مش عجباك قناة أون تايم سبورت تعال نشغلك في قناة الزمالك، الدوري المصري فيه 16 ناديًا، ركز شوية مع أخبارها وابتعد عن نادي الزمالك، عندك اتحادات رياضية كتير ولا أنت مُفلس إعلاميًا؟”.

 ووجه عبد الجواد رسالة نارية إلى أحمد سليمان بعد هذا التصريح، قائلاً: "لن أهبط للأسلوب الركيك الذي تحدث به، ولن أرد عليك بسبب بوست مليء بالأخطاء الإملائية وعدد فرق الدوري 17 مش 16 غير الزمالك".

وأضاف: "أرجوك أن تقدّر قيمة وقامة كرسي عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك.. لا بد أن تكون على قدر من هذا المنصب.. أي أفكار سلبية أو متدنية وغير لائقة هي من عصور بائدة لا نريد أن نسترجعها مرة أخرى، وهذه الموروثات إذا لسه موجودة عندك ياريت تتخلص منها لأنها لا تليق بمجلس الإدارة الفاخر المتواجد فيه".

وتابع: "يا كابتن أحمد لو كل واحد شاف شغله كويس هنقول إحنا أحلى كلام، وهنشيد بالمواقف دي، ، ده دورنا، ومحدش هيمنعنا نعمله سواء حضرتك أو أي شخص طالما بنمارس دورنا بكل أدب وموضوعية".

وواصل: "أنا أعلم لماذا تكلّم علينا أحمد سليمان، لأننا انتقدنا أداءه في مجلس الإدارة وتسريب أخبار الفريق".

واختتم: "اقتدِ بمن يجلسون حولك في رقيهم، واحترامهم، وعلمهم، وأدبهم".

كان عبد الجواد هاجم ناصر ماهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بسبب تصريحات الأخير حول عدم وجود أساطير في أندية الدوري المصري مقارنة بالزمالك، وهو ما استدعى سليمان للهجوم عليه.

وقال لا توجد أساطير في أندية الدوري المصري، أما الزمالك فيوجد فيه أسطورتان هما شيكابالا وعبدالله السعيد.

وردَّ عبد الجواد:" الأهلي ما فيه أساطير إزاي؟، إذا لم يكن بك خير لناديك القديم لن يكون بك خير للزمالك".

وسبق أن مثَّل ماهر نادييْ الأهلي وفيوتشر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com