حسام حسن
حسام حسنإرم نيوز

جدل كبير بسبب موقف حسام حسن من نجم الأهلي

تولى حسام حسن تدريب منتخب مصر بعد إقالة روي فيتوريا

أثار مستقبل عمر كمال عبدالواحد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع منتخب مصر، جدلًا، بعد تولي حسام حسن تدريب منتخب مصر.

ونشب خلاف بين حسن وكمال حينما كان الأول مدربًا للنادي المصري البورسعيدي.

@eremsports الأهلي يرفض أول طلب لـ حسام حسن #sportsontiktok ♬ original sound - إرم سبورت - Erem Sports

وقال كمال في تصريحات تلفزيونية قبل عدة أشهر، إن حسام حسن كان يرغب في إجباره على الاعتزال بسبب تعنته تجاهه حينما كان لاعبًا بفريقه.

وتولى حسام حسن تدريب منتخب مصر بعد إقالة روي فيتوريا عقب خروج الفراعنة من ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوتديفوار.

وطالب الإعلامي إسلام صادق أن يعتذر عمر كمال أولًا لحسام حسن لتصفية الأجواء بين الطرفين تمهيدًا لضمه لمنتخب مصر خلال الفترة القادمة.

@eremsports بعدما انتقده بشدة .. محمد صلاح يعلق على تعيين حسام حسن مدربا لمنتخب مصر #sportsontiktok ♬ الصوت الأصلي - إرم سبورت - Erem Sports

ويرى صادق أن أزمة حسام حسن مع كمال كانت فنية، إذ كان يفضل عليه كريم العراقي بسبب إجادته الأدوار الدفاعية وليس لأمر شخصي.

من جهته، يرى رضا عبدالعال لاعب الأهلي والزمالك أن حسام حسن عليه تنحية الأمور الشخصية جانبًا وضم اللاعب مباشرة إذ يعتبر من أفضل لاعبي مصر في مركزه.

وحظيت أزمة حسام حسن السابقة مع عمر كمال، الذي انتقل إلى الأهلي قبل شهر تقريبًا، باهتمام كبير بعد تولي الأول تدريب الفراعنة خلفًا لروي فيتوريا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com