اشتباك بالأيدي بين ووكر وفيلبي ميلو
اشتباك بالأيدي بين ووكر وفيلبي ميلورويترز

اشتباك بالأيدي بين ووكر وفيلبي ميلو بعد نهاية مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي (فيديو)

اشتبك فيلبي ميلو قائد نادي فلومينينسي البرازيلي مع كايل ووكر نجم مانشستر سيتي، عقب نهاية مباراة الفريقين بنهائي كأس العالم للأندية، والذي توج به الفريق الإنجليزي.

عقب انطلاق صافرة الحكم، دخل الثنائي في مشادة كلامية تطورت إلى اشتباك بالأيدي

وتوج مانشستر سيتي الإنجليزي بكأس العالم للأندية لكرة القدم بعد فوز مريح 4-صفر على فلومينينسي البرازيلي على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة السعودية، اليوم الجمعة.

وعقب انطلاق صافرة الحكم، دخل الثنائي في مشادة كلامية تطورت إلى اشتباك بالأيدي.

وعلى الفور تدخل زملاء الثنائي والأجهزة الفنية والإدارية للفصل بينهما.

وأكمل نادي مانشستر سيتي "خماسيته" التاريخية بفوزه، اليوم الجمعة، على فلومينينسي البرازيلي 4-0، في نهائي مونديال الأندية.

وحقق السيتي اللقب للمرة الأولى في تاريخه، ليضيف إلى خزانة ألقابه بعد تتويجه بثلاثية الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي، إضافة إلى كأس السوبر الأوروبية.

تقدم مانشستر سيتي بهدف أحرزه جوليان ألفاريز بعد مرور 40 ثانية فقط على بداية اللقاء، ليصبح هذا الهدف الأسرع في تاريخ بطولة كأس العالم للأندية.

وأضاف مانشستر سيتي الهدف الثاني في الدقيقة 27 عندما مرر فيل فودين كرة عرضية من الناحية اليسرى من داخل منطقة الجزاء، لتصطدم بقدم نينو، مدافع فلومينينسي، قبل أن تعانق الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني، سجل مانشستر سيتي الهدف الثاني في الدقيقة 72عن طريق فيل فودين، قبل أن يسجل جوليان ألفاريز الهدف الثاني له والرابع لمانشستر سيتي في الدقيقة 88.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com