مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري

أول تعليق من مرتضى منصور على أنباء غلق قناة الزمالك (فيديو)

لجنة الشكاوى واللجنة القانونية بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، قررت فتح تحقيق عاجل بشأن تجاوزات قناة الزمالك

رد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري، على ما تردد من شائعات خلال الفترة الماضية، بشأن إغلاق قناة الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وقررت لجنة الشكاوى واللجنة القانونية بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، فتح تحقيق عاجل بشأن تجاوزات قناة الزمالك، حيث تلقت شكاوى كثيرة من أطراف متعددة ومن لجنة الرصد بالمجلس حول مخالفات للأكواد الإعلامية، التي صدرت بموافقة جميع العاملين في الوسط الرياضي.

وخلال الأيام الماضية ظهر مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عبر قناته الفضائية موجها هجوما وانتقادات كبيرة للعديد من أطارف المنظومة الرياضية والإعلامية في مصر، وأيضا هاجم مسؤولي النادي الأهلي بضراوة.

وأكد مرتضى منصور أن قناة نادي الزمالك لن يتم إغلاقها مثلما تردد في الساعات القليلة الماضية.

وقال مرتضى في فيديو بثه عبر قناته على اليوتيوب: "أتحمل مسؤولية كل كلمة قلتها في حلقتي الخميس والجمعة على قناة الزمالك .. القناة ليس لها أي ذنب في أي شيء وأنا المسؤول بمفردي ولست نادما على ما قلته خلال ظهوري في قناة الزمالك".

وأضاف: "أنا أسد ومش بخاف من حد، ومبدأي لو خفت متتكلمش ولو أتكلمت متخفش".

واختتم: "حلقتا يومي الخميس والجمعة كانتا في حب مصر وفضحت كل المتآمرين على بلدي ولم أتحدث عن الأهلي أو الزمالك".

يذكر أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أكد في بيان له مساء أمس السبت أنه يحذر كل الأطراف من الاستمرار في ارتكاب مخالفات تتنافى مع السلوك الرياضي النظيف، بعد أن أعطى فرصة طويلة للجميع وعلى مدى شهور عديدة، بممارسة حق النقد والرأي والرأي الآخر والبعد عن التعصب، ولكن أسيء استخدام هذا الحق، مما يحتم التدخل الحاسم والفوري.

وأهاب المجلس بالجميع بداية مرحلة جديدة والتحلي بالروح الرياضية، والبعد عن التعصب وتقديم نموذج طيب للأجيال الشابة وعشاق المنافسات الرياضية.

الأكثر قراءة

No stories found.
إرم نيوز
www.eremnews.com