رونالدو.
رونالدو.

بالحب والاحترام.. رئيس رابطة الدوري الأسترالي يسعى للحصول على خدمات كريستيانو رونالدو

الغموض يكتنف مستقبل رونالدو بعد أن قال إنه "تعرض للخيانة" من مانشستر يونايتد وإنه لا يحترم المدرب إريك تين هاغ.

 يسعى داني تاونسند رئيس رابطة دوري كرة القدم الأسترالي لتأمين انضمام النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو إلى إحدى فرق البطولة رغم أنه يعترف أن العروض الأسترالية ربما تكون قيمتها المادية أقل من العروض المنافسة التي تسعى للحصول على خدمات لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويكتنف الغموض مستقبل رونالدو مع ناديه الحالي بعد أن قال خلال مقابلة إنه "تعرض للخيانة" من جانب النادي وإنه لا يحترم مدرب الفريق الهولندي إريك تين هاغ.

 وقال تاونسند في تصريحات إعلامية في أستراليا اليوم الخميس إنه "تقدم بعرض لخورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو في حالة رحيل اللاعب البرتغالي عن فريقه الحالي".

وجاء في تصريحات تاونسند "قال رونالدو إنه لا يحظى بأي حب أو احترام في مانشستر يونايتد، لكننا بالتأكيد سنمنحه الكثير من الحب والاحترام في أستراليا".

وأضاف "ربما لا يكون بوسعنا المنافسة ماديًّا مع عروض أخرى لكننا نستطيع المنافسة في جوانب أخرى".

 وانضم ناني زميل رونالدو السابق في مانشستر يونايتد إلى نادي ملبورن فيكتوري الأسترالي في الموسم الحالي.

ويستعد رونالدو الهداف التاريخي لمنافسات كرة القدم للرجال برصيد 117 هدفًا في 191 مباراة رسمية لقيادة منتخب البرتغال في نهائيات كأس العلم 2022 في قطر في خامس مشاركة له في النهائيات العالمية.

وقال تاونسند في تصريحات لإذاعة محلية في أستراليا في وقت سابق اليوم الخميس أيضًا "من الواضح أن هذه خطوة كبيرة لكننا بالتأكيد قدمنا له عرضًا كبيرًا للتفكير فيه".

الأكثر قراءة

No stories found.
إرم نيوز
www.eremnews.com