فرحة لاعبي سوسيداد بالفوز على ريال مدريد
فرحة لاعبي سوسيداد بالفوز على ريال مدريد

ترتيب الدوري الإسباني: ريال مدريد يسقط أمام سوسيداد ويُقرب برشلونة من اللقب

فوز أتلتيكو مدريد على قادش غدًا سيضعه في المركز الثاني .. وسيعود ريال مدريد إلى المركز الثالث.

مني ريال مدريد بخسارته السابعة هذا الموسم والسادسة خارج قواعده والثالثة في مبارياته الثلاث الأخيرة عندما سقط أمام مضيفه ريال سوسيداد الرابع بهدفين نظيفين، يوم الثلاثاء، في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبدا جيدا تأثر ريال مدريد بغياب نجومه الكرواتي لوكا مودريتش والنمساوي دافيد ألابا بسبب الإصابة والبرازيلي فينيسيوس جونيور والفرنسي إدواردو كامافينغا بسبب الاصابة وهدافه وقائده الفرنسي كريم بنزيمة بعدما فضل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي إراحته.

برشلونة يحتاج الفوز على إسبانيول في الجولة القادمة من أجل التتويج بالليغا بشكل رسمي

ونجح ريال سوسيداد في افتتاح التسجيل عبر لاعب وسط ريال مدريد السابق الدولي الياباني تاكيفوسا كوبو الذي استغل كرة خاطئة من ميليتاو الى كورتوا فتابعها داخل المرمى الخالي في الدقيقة 47.

وزادت محن ريال مدريد بطرد مدافعه داني كارفاخال بتلتقيه البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 61.

وأضاف بارينيتتشيا الهدف الثاني عندما تلقى كرة داخل المنطقة من سيلفا فهيأها لنفسه وسددها زاحفة على يمين كورتوا في الدقيقة 85.

وتجمد رصيد ريال مدريد عند 68 نقطة في المركز الثاني وبات مهددا بالتراجع الى المركز الثالث في حال فوز جاره أتلتيكو مدريد على ضيفه قادش الأربعاء.

فيما عزز ريال سوسيداد حظوظه في الظفر بالبطاقة الرابعة الاخيرة المؤهلة الى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعدما عزز موقعه في المركز الرابع برصيد 61 نقطة بفارق ثماني نقاط مؤقتا أمام مطارده فياريال الخامس الذي يحل ضيفا على فالنسيا يوم الأربعاء أيضا.

وفي ما يلي جدول ترتيب الدوري الإسباني:

ترتيب الدوري الإسباني
ترتيب الدوري الإسباني

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com