الكشف عن بديل أحمد نبيل "كوكا" في تشكيلة مصر بكأس الأمم الأفريقية

الكشف عن بديل أحمد نبيل "كوكا" في تشكيلة مصر بكأس الأمم الأفريقية

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، استدعاء مهند لاشين لتعويض لاعب الوسط أحمد نبيل (كوكا) الذي استبعد، لإصابة في أربطة القدم، من تشكيلة المنتخب الوطني المشاركة في كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار.

تستهل مصر مشوارها في كأس الأمم بمواجهة موزامبيق يوم 14 يناير/ كانون الثاني

وكان لاشين، لاعب بيراميدز البالغ عمره 27 عاما، ضمن القائمة المبدئية التي أرسلها المدرب روي فيتوريا للاتحاد الأفريقي (الكاف)، لكنه لم يظهر في القائمة النهائية التي ضمت كوكا.

وقال الاتحاد المصري، عبر منصة إكس للتواصل الاجتماعي المعروفة سابقا باسم تويتر: "قرر الجهاز الفني بقيادة روي فيتوريا استدعاء مهند لاشين للقائمة النهائية المشاركة في كأس الأمم، بعد إصابة أحمد نبيل كوكا".

وجاء الإعلان عن ضم لاشين، الذي كان ضمن قائمة المنتخب الوطني في كأس الأمم الماضية التي حل فيها ثانيا بعد خسارة النهائي أمام السنغال، بعد ساعات من الإعلان عن استبعاد كوكا.

استدعاء ياسر إبراهيم لتشكيلة مصر بكأس الأمم بديلا لأسامة جلال المصاب

في نفس السياق أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الأربعاء استدعاء ياسر إبراهيم لتعويض المدافع أسامة جلال الذي استُبعد من تشكيلة المنتخب الوطني المشاركة في كأس الأمم الأفريقية بساحل العاج بسبب الإصابة.

وكان إبراهيم لاعب الأهلي ضمن القائمة المبدئية التي أرسلها المدرب روي فيتوريا للاتحاد الأفريقي (الكاف) لكنه لم يظهر في القائمة النهائية التي ضمت جلال.

وقال الاتحاد المصري عبر منصة إكس للتواصل الاجتماعي المعروفة سابقا باسم تويتر "خضع أسامة جلال مدافع منتخب مصر الأول لكرة القدم لأشعة أثبتت إصابته في الركبة وصعوبة لحاقه ببطولة أمم أفريقيا التي تنطلق 13 يناير الجاري".

وشارك إبراهيم البالغ عمره 30 عاما في 14 مباراة مع الأهلي بكافة المسابقات خلال الموسم الجاري.

وتستهل مصر مشوارها في كأس الأمم بمواجهة موزامبيق يوم 14 يناير/ كانون الثاني، قبل اللعب أمام غانا والرأس الأخضر في المجموعة الثانية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com