من مباراة مانشستر سيتي ضد شيفيلد
من مباراة مانشستر سيتي ضد شيفيلدرويترز

ترتيب الدوري الإنجليزي: مانشستر سيتي يهزم شيفيلد.. وتشيلسي يعبر لوتون تاون

ارتقى رصيد مانشستر سيتي إلى النقطة 40 في المركز الثالث

اختتم مانشستر سيتي عام 2023 بشكل رائع حيث حقق الفوز على مضيفه شيفيلد يونايتد بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب "الاتحاد".

وفي الدقيقة 14، افتتح السيتي التسجيل عن طريق رودري، بعدما استلم الكرة وتقدم بها نحو منطقة جزاء الخصم وسدد في الزاوية اليمني بشباك شيفيلد.

وعزز مانشستر سيتي تقدمه بالهدف الثاني عن طريق جوليان ألفاريز في الدقيقة 61، بعدما تلقى تمريرة حاسمة من فيل فودين.

وبهذا الفوز، ارتقى رصيد مانشستر سيتي إلى النقطة 40 في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد شيفيلد يونايتد عند النقطة 9 في المركز الأخير.

وفي مباراة أخرى، حقق فريق تشيلسي فوزا ثمينا على حساب نظيره لوتون تاون، بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت، على ملعب "كينلورث رود" ضمن منافسات الجولة الـ20 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح أهداف تشيلسي كول بالمر، في الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول.

وضاعف النتيجة المهاجم نوني مادويكي، في الدقيقة 37.

وفي الشوط الثاني، عاد كول بالمر لتسجيل هدف جديد هو الثالث لصالح تشيلسي في الدقيقة 70.

ومع الدقيقة 80، استطاع روس باركلي تسجيل هدف لوتون تاون الأول، وأضاف إيليا أديبايو هدفًا جديدًا لتصبح النتيجة 2-3 في الدقيقة 86، ولكن لم يكن كافيًا لتفادي الهزيمة.

بهذا الفوز، يرتفع رصيد تشيلسي عند النقطة 28 في المركز العاشر بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما تجمد رصيد لوتون عند النقطة 16 في المركز الـ 18 والمهدد بالهبوط.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي
جدول ترتيب الدوري الإنجليزيjdwel

وولفرهامبتون يهزم إيفرتون

وفي مباراة ثالثة، قدم وولفرهامبتون واندررز أداء قويا في الفوز 3-صفر على ضيفه إيفرتون ليحافظ على سجله خاليا من الهزائم على ملعبه للمباراة الثامنة على التوالي.

وتقدم وولفرهامبتون في الدقيقة 25 عندما لعب ماتيوس كونيا كرة عرضية وصلت إلى كريغ داوسون الذي حاول التسجيل لكن جوردان بيكفورد حارس مرمى إيفرتون تصدى لمحاولته لتصل الكرة إلى ماكسيميليان كيلمان الذي أودعها الشباك.

وضاعف وولفرهامبتون تقدمه في بداية الشوط الثاني عندما لعب هوانغ-هي تشان كرة عرضية إلى كونيا الذي وضعها في الشباك من مسافة قريبة. ولعب كونيا بعد ذلك تمريرة حاسمة سجل منها داوسون الهدف الثالث في الدقيقة 60.

وبهذا الفوز يصل رصيد وولفرهامبتون إلى 28 نقطة من 20 مباراة في المركز 11، بينما تعرض إيفرتون لثالث هزيمة على التوالي ليحتل المركز 17 بفارق نقطة واحدة عن منطقة الهبوط.

أستون فيلا يحقق فوزا صعبا على بيرنلي

وفي مباراة أخرى بنفس الجولة، حقق أستون فيلا فوزا صعبا على ضيفه بيرنلي 3 /2.

وتقدم أستون فيلا عن طريق ليون بايلي في الدقيقة 28، قبل أن يدرك زكي أمدوني التعادل لبيرنلي في الدقيقة 30.

وعاد أستون فيلا للتقدم مجددا بهدف سجله موسى ديابي في الدقيقة 42، فيما سجل ليل فوستر هدف التعادل الثاني لبيرنلي في الدقيقة 71.

وفي الدقيقة 89 سجل دوغلاس لويز الهدف الثالث لأستون فيلا من ضربة جزاء.

ورفع أستون فيلا رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثاني، بفارق الأهداف خلف المتصدر ليفربول الذي يواجه نيوكاسل، يوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة ذاتها، فيما تجمد رصيد بيرنلي عند 11 نقطة في المركز التاسع عشر (قبل الأخير).

وضمن منافسات الجولة ذاتها، حول كريستال بالاس تأخره بهدف إلى فوز 3 / 1 على ضيفه برينتفورد.

وتقدم برينتفورد في الدقيقة الثانية عن طريق كيني لويس بوتر، قبل أن يدرك مايكل أوليزي التعادل في الدقيقة 14، فيما سجل زميله إيبرتشي إيزي الهدف الثاني في الدقيقة 39.

وفي الدقيقة 58 عاد أوليزي ليسجل الهدف الثاني له والثالث لكريستال بالاس.

ورفع كريستال بالاس رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثالث عشر، فيما تجمد رصيد برينتفورد عند 19 نقطة في المركز الخامس عشر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com