رونالدو: سنفوز بدوري الأبطال رغم قوة أتلتيكو

رونالدو: سنفوز بدوري الأبطال رغم قوة أتلتيكو

المصدر: إرم – (خاص) من نور الدين ميفراني

قال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد أنه واثق من قدرة فريقه على الفوز بدوري أبطال أوروبا لهذا الموسم في لشبونة، رغم قوة المنافس والجار أتليتكو مدريد الذي قدم موسما جيدا.

وقال رونالدو في تصريح نشرته صحيفة “أس” الإسبانية : “أنا واثق أننا سنفوز بدوري أبطال أوروبا، فنحن في النهائي أمام فريق ومنافس قوي والحظوظ متساوية، لكننا نتمنى ليلة رائعة تنتهي بالتتويج”.

وأشاد صاحب الكرة الذهبية لسنة 2013 بمنافسه في النهائي قائلا: “أتليتكو مدريد فريق رائع يتصدر الدوري وتأهل لنهائي دوري الأبطال، وهو ما يؤكد قوة إسبانيا نحن فريقان في النهائي وإشبيلية في نهائي الدوري الأوروبي”.

واعتبر رونالدو أن المهم هو الفوز باللقب وليس الأهداف وقال: “حطمت الرقم القياسي لعدد الأهداف لكنه جزء من الماضي، أريد أن أستمر في التسجيل وأن أسجل في النهائي وحتى لو سجل لاعب آخر من ريال مدريد، ما يهم هو الفوز بلقب الأبطال وأنا واثق من تحقيق ذلك”.

كما اعتبر رونالدو أن إسبانيا والبرازيل مرشحتان للفوز بكأس العالم مبديا سعادته بالمشاركة في النهائيات وقال: “إسبانيا والبرازيل المرشحان للفوز باللقب لكن هناك أيضا عدة منتخبات قوية وبالنسبة لي أتمنى أن نقدم مستوى جيد ونحقق نتائج، فالتواجد في البرازيل البلد الذي تجمعنا معه اللغة والتاريخ شيء رائع”.

وأكد النجم البرتغالي أنه يركز حاليا على استعادة لياقته والعلاج من الإصابة ليكون جاهزا لنهائي أتلتيكو كما رفض فكرة التخلي عن حلم الفوز بلقب الدوري الإسباني وقال: “فزنا بلقب الكأس ويجب أن نستمر في القتال من أجل لقب الدوري رغم صعوبة المهمة”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع