رياضة

توني كروس يدخل في نقاش مع غوارديولا بعد تغييره
تاريخ النشر: 02 أبريل 2014 12:25 GMT
تاريخ التحديث: 16 ديسمبر 2016 16:16 GMT

توني كروس يدخل في نقاش مع غوارديولا بعد تغييره

صحيفة "دايلي ميل" ترصد نقاشاً حاداً بين متوسط الميدان توني كروس ومدربه بيب غوارديولا بعد تغييره خلال لقاء الشياطين الحمر والفريق البافاري.

+A -A
المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

دخل الدولي الألماني توني كروس لاعب بارين ميونيخ في نقاش مع مدربه الإسباني بيب غوارديولا بعد تغييره خلال لقاء مانشستر يونايتد في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والذي انتهى بالتعادل هدف لمثله.

ورصدت صحيفة ”دايلي ميل“ البريطانية بالصور النقاشات التي دارت بين الجانبين وأكدت أن الاعب لم يكن راض على خروجه من الملعب والدور الذي طلب منه من قبل المدرب الإسباني.

ويفضل توني كروس اللعب كمتوسط ميدان هجومي، بينما لعب اللقاء في دور دفاعي تاركا مهمة التقدم لزميله باستيان شفاينشتايغر الذي سجل هدف التعادل وطرد في اللقاء.

وغادر كروس المقابلة في الدقيقة 74 تاركا مكانه لزميله الدولي الألماني ماريو غوتزة وخرج ليتناقش مع مدربه الإسباني في لقطة تحدث نادراً في فريق ألماني حيث عرف عن كرة القدم الألمانية الانضباط وتنفيذ الأوامر دون نقاش غالباً.

وكان توني كروس يفضل البقاء في الملعب لسبب ثان، وهو كونه محط اهتمام فريق مانشستر يونايتد الذي يحاول بشدة التعاقد مع الدولي الألماني في الصيف القادم مستغلاً رغبته في زيادة أجره وأخد فرص أكثر في اللعب كأساسي.

توني كروس و غوارديولا

توني كروس و غوارديولا

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك