إيسكو: أتمنى توقيع عقدي مع ريال مدريد الآن – إرم نيوز‬‎

إيسكو: أتمنى توقيع عقدي مع ريال مدريد الآن

إيسكو: أتمنى توقيع عقدي مع ريال مدريد الآن
Britain Soccer Football - Juventus v Real Madrid - UEFA Champions League Final - The National Stadium of Wales, Cardiff - June 3, 2017 Real Madrid's Isco celebrates with his family and the trophy after winning the UEFA Champions League Final Reuters / Carl Recine Livepic

المصدر: أحمد نبيل ونورالدين ميفراني - إرم نيوز

سارع إيسكو بالتأكيد على نيته البقاء في ريال مدريد بعد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب يوفنتوس، مساء أمس السبت، بعد فوز كبير بأربعة أهداف مقابل هدف.

واعتمد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، على الدولي الإسباني في التشكيلة الأساسية للنادي الملكي في النهائي على حساب غاريث بيل ليتوج موسمًا رائعًا لإيسكو، الذي تردد أنه سيرحل عن النادي الملكي بسبب غيابه عن المشاركة أساسيًا.

لكن عقب رفع الكأس، قال إيسكو: ”أتمنى توقيع عقدي الجديد مع النادي قريبًا.. لا يوجد مكان أفضل من ريال مدريد للعب له.. لو كنت أعرف أن المباراة النهائية ستكون بهذا الشكل أود الاشتراك في كل الموسم.. هذه ثالث كأس أوروبية لي في أربع سنوات والثالثة في مسيرتي“.

وأضاف لاعب مالاغا السابق: ”لم أحلم أبدًا بحدوث ذلك في حياتي، لكن الفضل يعود إلى أسرتي التي جعلت حدوث ذلك بات ممكنًا“.

وعن المباراة، قال لاعب وسط ريال مدريد: ”الشوط الأول كان صعبًا للغاية أمام فريق جيد جدًا.. لكن في الشوط الثاني قدمنا أفضل أداء لنا هذا الموسم“.

وأحرز ريال مدريد أربعة أهداف على مدار الشوطين بينهم ثنائية لكريستيانو رونالدو بواقع هدف في كل شوط، بينما سجل كاسيميرو هدفًا والبديل ماركو أسيسنسو هدفًا آخر، فيما أحرز ماريو مانزوكيتش هدف يوفنتوس الوحيد.

وهذا اللقب الـ 12 لريال مدريد في 15 مرة وصل فيها إلى النهائي وأصبح أول فريق يحافظ على لقبه منذ انطلاق البطولة تحت مسمى دوري الأبطال.

إلى ذلك، شاهدت جماهير ريال مدريد لقاء النهائي عبر شاشات عملاقة في ملعب سانتياغو بيرنابيو في مدريد وبتعليق من تلفزيون الفريق.

وتفاعلت الجماهير الحاضرة في الملعب مع أهداف فريقها بطريقة جنونية، كما كانت فرحة المعلقين وخصوصًا المدافع البرازيلي السابق روبيرتو كارلوس كبيرة بتتويج فريقه السابق باللقب.

وفاز كارلوس باللقب 3 مرات سابقًا مع ريال مدريد وكان صاحب التمريرة الرائعة للمدرب الحالي الفرنسي زين الدين زيدان، والذي سجل هدف الفوز في نهائي 2002 أمام باير ليفركوزن الألماني.

من جهة أخرى، حضر ملك إسبانيا السابق خوان كارلوس اللقاء في كارديف لمساندة ريال مدريد، لكونه أحد أكبر عشاق الفريق الملكي في إسبانيا.

وهنأ الملك السابق رئيس الفريق فلورنتينو بيريز باللقب ونزل لغرفة الملابس بعد اللقاء حيث احتفل مع اللاعبين وحمل كأس البطولة.

كما تواجد رئيس الوزراء الإسباني ماريانو روخوي في الملعب ونزل بدوره لغرفة الملابس لتهنئة لاعبي ريال مدريد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com