السلطات الألمانية: المتهم بالهجوم على فريق بروسيا دورتموند أحرق الأدلة
السلطات الألمانية: المتهم بالهجوم على فريق بروسيا دورتموند أحرق الأدلةالسلطات الألمانية: المتهم بالهجوم على فريق بروسيا دورتموند أحرق الأدلة

السلطات الألمانية: المتهم بالهجوم على فريق بروسيا دورتموند أحرق الأدلة

عقب الهجوم على حافلة تقل فريق كرة القدم بروسيا دورتموند الألماني، تشتبه السلطات الألمانية بأن المشتبه  بتنفيذه الهجوم قام بإحراق الأدلة في منطقة غابات بالقرب من الفندق الذي كان يقيم فيه الفريق في دورتموند.

وكتبت مجلة "دير شبيغل" الألمانية في عددها الصادر اليوم السبت أن المحققين عثروا في موقع فيه آثار حريق على مساحة 20 مترًا مربعًا على بقايا نظارة معظمة وكشاف ضوئي وبطاريات وكابل وحذاء.

وبحسب تقرير المجلة، يرجح المحققون أن يكون المتهم (28 عامًا) استخدم هذه الأدوات خلال الهجوم وأراد إخفاء بصمات يديه وآثار الحمض النووي "دي إن إيه" عبر إحراقها.

وأكد متحدث باسم الادعاء العام في مدينة دورتموند اليوم الفرضية التي تحدثت عنها المجلة وحقيقة عدم عثور الخبراء الجنائيين على آثار للحمض النووي في بقايا الأدوات المحروقة.

تجدر الإشارة إلى أن المتهم الألماني-الروسي ينفي حتى الآن مشاركته في الهجوم على حافلة فريق "بروسيا دورتموند"، والذي أسفر عن إصابة اللاعب مارك بارترا وشرطي في 11 أبريل الماضي في مدينة دورتموند.

وأُلغيت المباراة التي تم التخطيط لإقامتها مساء يوم الهجوم بين "بروسيا دورتموند" وفريق موناكو الفرنسي، وتم تعويضها في اليوم التالي.

ويتهم المحققون الرجل المنحدر من ولاية بادن-فورتمبرغ أنه أشعل المواد المتفجرة قرب حافلة فريق "بروسيا دورتموند" لتحقيق مكاسب كبيرة عبر خسائر أسهم النادي في البورصة.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com