كاسياس: بوفون يستحق الفوز بدوري أبطال أوروبا – إرم نيوز‬‎

كاسياس: بوفون يستحق الفوز بدوري أبطال أوروبا

كاسياس: بوفون يستحق الفوز بدوري أبطال أوروبا

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

وجد الإسباني إيكر كاسياس، حارس بورتو البرتغالي، وصاحب الرقم القياسي في عدد اللقاءات في دوري أبطال أوروبا نفسه في موقف محرج بين عشقه لفريقه الأصلي ريال مدريد، وصداقته القوية مع الحارس الإيطالي جيانلويجي بوفون، حارس يوفنتوس الأسطوري.

وتحدث الحارس المخضرم عن نهائي كارديف بين ريال مدريد ويوفنتوس، وأكد أنه سيساند فريقه السابق لكنه وجه أيضًا مساندة لحارس يوفنتوس، قائلًا: ”بوفون يستحق الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا رغم كوني سأدعم ريال مدريد في النهائي“.

وأضاف كاسياس الفائز باللقب 3 مرات 2000 و2002 و2014: ”المسيرة الرياضية الرائعة لبوفون لا تستحق أن تنتهي دون حمل كأس دوري أبطال أوروبا، قدم موسمًا رائعًا رفقة يوفنتوس في كل المسابقات“.

وأكد الحارس الدولي الإسباني الفائز بلقبين في أمم أوروبا وكأس العالم 2010 أن الحارس الإيطالي يعتبر نموذجًا لجميع اللاعبين في العالم، وأشار: ”بوفون أكد أن السن لا يهم فرغم أنه 39 عامًا لكن بالإمكان أن تكون حارسًا عظيمًا“.

ويرتبط الحارسان المخضرمان بصداقة قوية، حيث أشاد بوفون مرارًا بكاسياس ودافع عنه حين مر بفترة سيئة في ريال مدريد ومنتخب إسبانيا وطالب باحترام تاريخه الكبير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com