هل اشتبك لاعبو بايرن ميونخ مع الحكام عقب مواجهة ريال مدريد؟

هل اشتبك لاعبو بايرن ميونخ مع الحكام عقب مواجهة ريال مدريد؟
Football Soccer - Real Madrid v Bayern Munich - UEFA Champions League Quarter Final Second Leg - Estadio Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - 18/4/17 Bayern Munich's Thomas Muller looks dejected Reuters / Michael Dalder Livepic

المصدر: نور الدين ميفراني ووكالات – إرم نيوز

ذكرت وسائل إعلام إسبانية، اليوم الأربعاء، أن الشرطة تدخلت لإخراج ثلاثة من لاعبي فريق بايرن ميونخ الألماني من غرفة تغيير الملابس الخاصة بالحكام في استاد ”سانتياغو برنابيو“، عقب المباراة التي انتهت بفوز ريال مدريد على بايرن 4 / 2، مساء الثلاثاء، في إياب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

وحسم ريال مدريد تأهله للدور قبل النهائي بالفوز على ضيفه بايرن 4 / 2 مساء الثلاثاء في مباراة حسمت بالوقت الإضافي في إياب دور الثمانية، وذلك بعد أن فاز الريال على بايرن في عقر داره 2 / 1 ذهابا، يوم الأربعاء الماضي.

وأسفرت قرارات الحكم المجري فيكتور كاساي، الذي أدار مباراة أمس حالة من الجدل كما أثارت احتجاجات لاعبي بايرن ميونخ، بداعي أنه أخطأ في قرار منح أرتورو فيدال، لاعب بايرن، الإنذار الثاني وكذلك احتساب اثنين من أهداف الريال.

فقد أوضحت الإعادة التلفزيونية أن فيدال لم يرتكب خطأ يستحق الإنذار الثاني، خلال استخلاص الكرة من ماركو أسينسيو، لاعب ريال مدريد، وأن اثنين من الأهداف الأربعة للريال جاءا من موضع تسلل.

وكان فيدال احتج على منحه البطاقة الحمراء ورفض في البداية مغادرة الملعب خلال المباراة ، وذكر برنامج ”الشيرينغيتو“ بالتليفزيون الإسباني، أن اللاعب واصل احتجاجه بعد المباراة ودخل إلى غرفة تغيير ملابس الحكام برفقة زميليه روبرت ليفاندوفسكي وتياغو ألكانترا.

وذكر الصحفي الإسباني خوسيه لويس سانشيز، أن الأمر تطور حتى تدخلت الشرطة لإجلاء اللاعبين الثلاثة من غرفة الحكام.

من جانبه، أعلن النادي تقدمه بشكوى أمام الاتحاد الإسباني لكرة القدم على خلفية تصرف الشرطة مع مشجعيه في ملعب سانتياغو بيرنابيو.

وأصدر الفريق الألماني بيانا جاء فيه: ”في منتصف اللقاء بين ريال مدريد وبايرن ميونخ كانت هناك تدخلات عنيفة من الشرطة ضد مشجعي فريقنا“.

وأضاف البيان: ”بايرن ميونخ يعتبر عمليات الشرطة متجاوزة ووضع فعلا شكاية ضدهم أمام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم“.

كما أعلن الفريق الألماني أنه طالب الشرطة الإسبانية بتوضيحات حول الأحداث التي شهدتها مدريد بين جماهيره والشرطة.

ووقعت الأحداث في الملعب في فترة ما بين الشوطين وكانت استمرار لما حدث في شوارع المدينة بين المشجعين الألمان والشرطة الإسبانية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com