فينغر يوضح حقيقة شجار سانشيز مع زملائه

فينغر يوضح حقيقة شجار سانشيز مع زملائه
Britain Football Soccer - Arsenal Training - Arsenal Training Ground - 6/3/17 Arsenal manager Arsene Wenger shakes hands with Arsenal's Alexis Sanchez during training Action Images via Reuters / John Sibley Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: لندن - إرم نيوز

قال آرسين فينغر مدرب آرسنال المنافس بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الإثنين إن التقارير التي تحدثت عن وقوع مشاجرة بين المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز وزملائه بالفريق ”زائفة تمامًا“.

وأبلغ فينغر الصحفيين قبل مواجهة ضد بايرن ميونخ في إياب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا غدًا الثلاثاء: ”لم يحدث أي شيء على الإطلاق“.

وأضاف المدرب الفرنسي ”تقارير وسائل الإعلام زائفة تمامًا ولكن أتفهم أنكم مجبرون على ملء صفحات الجرائد وأحترم ذلك“.

وذكرت تقارير صحفية اليوم الإثنين أن سانشيز (28 عامًا) خرج من التشكيلة الأساسية في خسارة آرسنال 3/1 أمام ليفربول يوم السبت الماضي بعد مزاعم عن مشاجرة بينه وبين المدرب وزملائه.

ونزل سانشيز بين الشوطين عندما كان آرسنال – الذي لم يعد بين الأربعة الأوائل في جدول الدوري – متأخرًا 2/0 في استاد أنفيلد.

وتابع ”بالنسبة لسلوكه فهو لاعب ملتزم. أحيانًا يحدث تجاوز لكنكم شاهدتم هذا مرات عديدة عبر التاريخ في كل تشكيلة“.

وردًا على تكهنات حول مستقبل سانشيز وعن إمكانية رحيله بنهاية الموسم بمقابل مادي كبير قال فينغر إن النادي هو من سيتخذ القرار.

وواصل ”يتبقى 15 شهرًا في عقده لذا فإن القرار في يد النادي ولا يخص أي أحد آخر“ واصفًا علاقته بالمهاجم بأنها ”صادقة وطبيعية مثل علاقته بكافة اللاعبين“.

وتدرب سانشيز – الذي يتصدر ترتيب الهدافين في آرسنال ولديه 17 هدفًا – مع الفريق اليوم في لندن والتقطت صور له وهو يصافح فينغر.

وخسر آرسنال 5/1 من بايرن ميونخ في لقاء الذهاب وسيكون مجبرًا على القيام بأكبر انتفاضة في تاريخ دوري الأبطال لتجنب الخروج من دور الـ 16 للمرة السابعة على التوالي.