ليفاندوفسكي: هدفي في أتلتيكو مدريد مهم ”نفسيًا وذهنيًا“ – إرم نيوز‬‎

ليفاندوفسكي: هدفي في أتلتيكو مدريد مهم ”نفسيًا وذهنيًا“

ليفاندوفسكي: هدفي في أتلتيكو مدريد مهم ”نفسيًا وذهنيًا“
Football Soccer - Bayern Munich v Atletico Madrid - UEFA Champions League Group Stage - Group D - Allianz Arena, Munich, Germany - 06/12/16 - Bayern Munich's Robert Lewandowski reacts after scoring a goal REUTERS/Michaela Rehle

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

يرى المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، هداف بايرن ميونخ الألماني، أن فوز فريقه على ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني في ختام دور المجموعات بدوري الأبطال لم يكن مهما عمليا، لكنه كان مهما ”نفسيا وذهنيا“.

وهز ليفاندوفسكي الشباك من ركلة حرة رائعة ليمنح بايرن ميونخ الفوز بهدف نظيف على ضيفه الإسباني، في ختام مباريات المجموعة الرابعة، يوم الثلاثاء، وينهي البداية المثالية القياسية للفريق الإسباني.

ووضع المهاجم البولندي الكرة من فوق الحائط داخل الشباك في الدقيقة الـ 28، لكن النتيجة لم تكن مؤثرة على ترتيب الفريقين في المجموعة، إذ ضمن أتلتيكو الصدارة وبايرن المركز الثاني.

وأهدر وصيف البطل في الموسم الماضي فرصة أن يكون سابع فريق منذ تغيير نظام البطولة في 1992 يفوز بجميع مبارياته الست في دور المجموعات.

وقال ليفاندوفسكي لموقع النادي البافاري على الإنترنت، عن المباراة: ”نظريًا لم يكن للفوز أي تأثير، ولكنه مهم جدًا لنا نفسيا وذهنيا، لقد تدربت شهرين أو ثلاثة أشهر على هذه اللعبة ويسعدني أن المباراة سارت بهذه الطريقة“.

من جانبه، قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب النادي البافاري: ”لقد لعبنا جيدًا طوال 90 دقيقة وسيطرنا على مجريات اللعب وتحكمنا بالكرة ومنعنا الكثير من الهجمات المرتدة لفريق أتلتيكو، وهذا الأداء يعطينا الكثير من الثقة بالنفس للمباريات المقبلة، الآن علينا أن ننتظر القرعة إذ إنها ستكون جولة معقدة في دور الـ16“.

وقال الأرجنتيني دييغو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو: ”قدمنا مباراة جيدة خاصة في الدفاع.. في الربع ساعة الأول صنعنا فرصتين، ثم بعد ذلك زادت قوة بايرن، لقد كانوا بالفعل أفضل بكثير خاصة في الشوط الثاني، ومع ذلك كان بإمكاننا معادلة النتيجة حتى النهاية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com