تصرف عنيف من لاعب موناكو تجاه هاري كين (صورة) – إرم نيوز‬‎

تصرف عنيف من لاعب موناكو تجاه هاري كين (صورة)

تصرف عنيف من لاعب موناكو تجاه هاري كين (صورة)
Britain Football Soccer - AS Monaco v Tottenham Hotspur - UEFA Champions League Group Stage - Group E - Stade Louis II, Monaco - 22/11/16 Tottenham's Harry Kane looks dejected at full time Action Images via Reuters / Matthew Childs Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

خرج فريق توتنهام الإنجليزي من دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا رسميًا بخسارته أمام موناكو الفرنسي بهدفين لهدف في الجولة الخامسة، أمس الثلاثاء، ليبتعد بـ3 نقط عن بايرن ليفركوزن الألماني الثاني، والذي يتفوق عليه بالمواجهات المباشرة.

وشهد لقاء موناكو وتوتنهام اعتداء البولندي كميل غليك على النجم الإنجليزي هاري كين، حيث دهسه على ظهره وأمام أنظار حكم اللقاء الذي اكتفى بإنذاره، وكان الحدث يستحق إشهار البطاقة الحمراء، حسب الصحافة البريطانية.

وجرت الواقعة في الدقيقة 51 قبل دقيقة من تسجيل كين هدف التعادل من ضربة جزاء، لكن طرد البولندي كان بإمكانه قلب المعطيات في اللقاء الذي انتهى لصالح موناكو.

وسيلعب توتنهام أمام سيسكا موسكو في الجولة الأخيرة لضمان مشاركته في الدوري الأوروبي عبر احتلال المركز الثالث ويكفيه التعادل لتحقيق ذلك.

من جهة أخرى، اضطر مشجعو الفريق الإنجليزي للبقاء في نيس قبل اللقاء لكون سلطات الإمارة الفرنسية تمنع الكحول على المشجعين في لقاءات دوري الأبطال، وهو ما دفع الإنجليز للبقاء في مدينة قريبة من موناكو قبل السفر إليها ساعات قبل بداية اللقاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com